قـ صف إسرائيلي على وسط غزة يسـ تشهد فيه 14 فلسطينيًا أغلبهم نساء وأطفال . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قـ صف إسرائيلي على وسط غزة يسـ تشهد فيه 14 فلسطينيًا أغلبهم نساء وأطفال . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قـ صف إسرائيلي على وسط غزة يسـ تشهد فيه 14 فلسطينيًا أغلبهم نساء وأطفال . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، استشهاد 14 مواطنا، وإصابة آخرين، أغلبيتهم نساء وأطفال، مساء أمس الخميس، في قصف إسرائيلي استهدف وسط قطاع غزة.

ونقلت الوكالة الفلسطينية عن مصادر طبية قولها إن ثلاثة مواطنين، بينهم طفلة، استشهدوا في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في منطقة الزوايدة، فيما استشهد 11 مواطنا وأصيب آخرون جراء غارة على منزل غرب مخيم النصيرات وسط القطاع.

اقرأ ايضا: اسـ تشهاد 178 فلسطينيا جراء 15 مـ جزرة للاحـ تلال خلال 24 ساعة

وأضافت المصادر، أن محيط مجمع ناصر الطبي في خان يونس جنوب القطاع، تعرض لقصف مدفعي عنيف، بالتزامن مع إطلاق المُسيّرات الإسرائيلية النار بكثافة صوب ساحات ومباني المجمع.

اقرأ ايضا: اسـ تشهاد 142 فلسطينيا وإصابة 278 في قـ صف إسرائيلي على غزة خلال 24 ساعة

جدير ذكره.. أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل قصفه المكثف على مناطق مختلفة في القطاع، بينها خان يونس التي تتعرض لسلسلة عنيفة من الغارات والقصف المدفعي، وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء منذ بدء العدوان في السابع من تشرين أول/ اكتوبر الماضي إلى 25700 شهيد، أغلبيتهم من النساء والأطفال، بالإضافة إلى نحو 63740 مصابا بجروح مختلفة، فيما لا يزال أكثر من 8 آلاف مواطن في عداد المفقودين، تحت الركام وفي الطرقات، حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة