قائد بجيش الاحتلال: نطأطئ رؤوسنا بسبب فشلنا في مواجهة “طوفان الأقصى” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قائد بجيش الاحتلال: نطأطئ رؤوسنا بسبب فشلنا في مواجهة “طوفان الأقصى” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قائد بجيش الاحتلال: نطأطئ رؤوسنا بسبب فشلنا في مواجهة “طوفان الأقصى” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الجنرال دان جولدفوس، قائد الفرقة 98 بالجيش الإسرائيلي: “نطأطئ رؤوسنا بسبب فشل البلاد في مواجهة (طوفان الأقصى)”.

هيئة البث الإسرائيلية نقلت، مساء اليوم الأربعاء، عن الجنرال دان جولدفوس، قوله إن إسرائيل فشلت في مواجهة السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وأنهم يطأطئون الرأس لذلك.

اقرأ ايضا: رغم أنف الاحتلال.. المسجد الأقصى يستقبل المصلين في أول صلاة تراويح لشهر رمضان

الجنرال جولدفوس، أكد أنه “على السياسيين التوحد وأن يكونوا على قدر ما نستحق ويستحقه الجنود الذين قتلوا”.

وعلى الفور، نقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي، عن المتحدث باسم الجيش، أن تصريحات قائد الفرقة 98 لم يوافق عليها قادته وسيستدعى للتوضيح، مؤكدة أن الجنرال دان جولدفوس لم ينسق تصريحاته مع المتحدث باسم الجيش.

ووفقًا للهيئة العبرية، قال جنرال إسرائيلي سابق، يائير جولان، النائب السابق لرئيس هيئة الأركان الإسرائيلية إن إسرائيل تتصرف كدولة ليس لديها أهداف استراتيجية أو مواقف نهائية للحرب في قطاع غزة.

وأضاف الجنرال يائير جولان، أن إسرائيل تتصرف أو تتعاطى مع الحرب في قطاع غزة دون أهداف استراتيجية أو وضع مواقف نهائية لتلك الحرب.

وأوضح أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، يرغب في إقامة حالة طوارئ دائمة في إسرائيل.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 31 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: بسبب الضغوط الدولية.. إثيوبيا تدرس إلغاء اتفاقها مع “أرض الصومال”

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة