فيديو : 6 شهداء في طولكرم 5 منهم احتفظت قوات الاحتلال بجثامينهم . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول فيديو : 6 شهداء في طولكرم 5 منهم احتفظت قوات الاحتلال بجثامينهم . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيديو : 6 شهداء في طولكرم 5 منهم احتفظت قوات الاحتلال بجثامينهم . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ارتفع عدد الشهداء في بلدة دير الغصون شمال طولكرم إلى 6 شهداء، ، احتجز جيش الاحتلال الإسرائيلي جثامين 5 شهداء منهم، والأخير انتشلت طواقم الهلال الأحمر جثمانه من أسفل ركام منزل دمرته قوات الاحتلال في البلدة.

وفور انسحاب قوات الاحتلال من البلدة بعد اقتحام أكثر من 13 ساعة، هرع المواطنون ومركبات الإسعاف وطواقم الدفاع المدني والبلدية إلى المنزل المدمر، وشرعوا بإزالة الأنقاض والبحث من مصابين أو شهداء ما زالوا تحت الركام.

اقرأ ايضا: بالفيديو: ارتقاء شهداء فلسطينيين في معركة المنزل المحاصر في طولكرم

ويتكون المنزل من طابقين يعود لعائلة المواطن بشير بدران المتوفى منذ سنوات، ويسكنهما نجلاه، وهو والد الشهيد فواز بدران الذي استشهد عام 2001.

واعتقلت قوات الاحتلال صاحب المنزل سلمة بشير بدران وهو أسير سابق، بعد خروجه من تحت الركام، وقامت بتقييده، واخضاعه للتحقيق والاستجواب، واقتياده الى جهة مجهولة.

اقرأ ايضا: شاهد: القسام تنشر فيديو لأسيرين إسرائيليين وتؤكد مقتل عشرات آخرين

ونعت القوى الوطنية والاسلامية في طولكرم شهداء مجزرة دير الغصون، وأعلنت الاضراب الشامل غدا الأحد حدادا على أرواح الشهداء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة