فيديو.. “حماس” تعلن مقتل 3 رهائن أحدهم أمريكي خلال “مجزرة النصيرات” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول فيديو.. “حماس” تعلن مقتل 3 رهائن أحدهم أمريكي خلال “مجزرة النصيرات” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيديو.. “حماس” تعلن مقتل 3 رهائن أحدهم أمريكي خلال “مجزرة النصيرات” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة “حماس”، اليوم الأحد، مقتل 3 رهائن، بينهم مواطن أميركي، في العملية العسكرية الإسرائيلية بمخيم النصيرات، وسط قطاع غزة، التي تم خلالها إطلاق سراح بعض الرهائن.

وخلال مقطع مصور نشر عبر قناتها على تطبيق “تيليغرام”، قالت القسام: “نعلمكم أنه مقابل هؤلاء قتل جيشكم 3 أسرى في المخيم ذاته أحدهم يحمل الجنسية الأميركية”.

في المقابل، رفض متحدث باسم الجيش الإسرائيلي تأكيد حماس بأن بعض الرهائن قتلوا في العملية، ووصفه بأنه “كذبة صارخة”، بحسب ما أوردت “رويترز”.

وأنقذت قوات إسرائيلية، أمس السبت، أربعة من الرهائن المختطفين منذ 7 أكتوبر في عملية بمنطقة النصيرات.

وقالت إسرائيل إن الرهائن الذين تم إنقاذهم هم نوعا أرغماني (25 عامًا) وألموع مئير (21 عامًا) وأندري كوزلوف (27 عامًا) وشلومي زيف (40 عامًا). 

وخطف هؤلاء جميعهم من مهرجان نوفا الموسيقي خلال هجوم حركة حماس على جنوب إسرائيل في السابع من أكتوبر.

اقرأ ايضا: وسط آمال ضئيلة.. إسرائيل تتحسس إمكانية التفاوض بشأن “صفقة رهائن”

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة