فرنسا تحذر من خطورة أي عملية عسكرية إسرائيلية في رفح الفلسطينية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول فرنسا تحذر من خطورة أي عملية عسكرية إسرائيلية في رفح الفلسطينية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فرنسا تحذر من خطورة أي عملية عسكرية إسرائيلية في رفح الفلسطينية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد الناطق باسم وزارة الخارجية الفرنسية كريستوف لوموان، قلق بلاده العميق من مواصلة العمليات العسكرية في مدينة رفح الواقعة جنوب قطاع غزة.
وقال لوموان ـ في مقابلة خاصة مع قناة “العربية الحدث” الإخبارية اليوم الجمعة- إن “باريس تعمل كل ما في وسعها لوقف إطلاق النار يسمح بإيصال المساعدات الإنسانية لأهالي قطاع غزة ” .
 وشدد المسؤول الفرنسي على ضرورة وضع حد للكارثة التي يعيشها أهالي غزة، محذرا من عواقب تصاعد العمليات العسكرية على مدينة رفح الفلسطينية. 
 وأشار إلى أن هناك محادثات فرنسية تجرى حاليا مع كافة الجهات المعنية لإنهاء الأزمة في المنطقة، واصفا إياها بـ”المهمة”. 
 ويأتي هذا في الوقت الذي حذرت فيه الخارجية الأمريكية من أن أي عملية عسكرية إسرائيلية في رفح، التي لجأ إليها أكثر من مليون شخص، دون تخطيط أو بالقليل من التفكير ستكون “كارثة”.

اقرأ ايضا: الرئاسة الفلسطينية: إخراج سكان رفح مقدمة خطيرة لتنفيذ سياسة تهجير شعبنا

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة