غالانت في تسجيل مُسرب: لا دولة فلسطينية وواشنطن تُدرك ذلك . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول غالانت في تسجيل مُسرب: لا دولة فلسطينية وواشنطن تُدرك ذلك . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غالانت في تسجيل مُسرب: لا دولة فلسطينية وواشنطن تُدرك ذلك . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد وزير الجيش الإسرائيلي يوآف غالانت، أنه لن تكون هناك دولة فلسطينية في ترتيبات “اليوم التالي” بعد انتهاء الحرب على قطاع غزة، مشددا على أن المسؤولين الأميركيين يدركون ذلك الأمر.

ونشرت هيئة البث الإسرائيلي تسجيلات مسربة لغالانت خلال اجتماع مع نواب حزب “الليكود” في الكنيست، قال فيها إن “الأمريكيين يفهمون الآن أن السلطة الفلسطينية لن تكون في غزة ولن تكون هناك دولة فلسطينية”، معتبرا أن التصريحات الأمريكية العلنية ليست مهمة.

اقرأ ايضا: نتنياهو يرفض مهلة غانتس: لا دولة فلسطينية في إطار التطبيع مع السعودية

وقال غالانت للمجتمعين: “دعكم من التصريحات العلنية، هم (الأمريكيون) يفهمون أن هذا ليس عمليا، لا مع هذه الحكومة ولا مع أي حكومة أخرى، لأن إسرائيل لا تستطيع تحمل ذلك”.

وأضاف غالانت: “نحن لسنا مستعدين تحت أي ظرف لحكم حماس لغزة، أما سيطرة إسرائيل المدنية على غزة تعني أننا بحاجة إلى 4 فرق يجب أن يمتلكها الجيش بطريقة ما، وآلاف الجنود سيدفعون حياتهم ثمنا على مر السنين”.

وتابع غالانت “إن الجهد الرئيسي الذي تبذله إسرائيل بشكل عام ومن الناحية الأمنية بشكل خاص، سوف يذهب إلى غزة والأسوأ من ذلك كله، أنه سيتعين علينا خفض مكانتنا في أماكن بالغة الأهمية”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة