عودة للتراجع.. تعرف على أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 30 يونيو 2023 – البوكس نيوز

عودة للتراجع.. تعرف على أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 30 يونيو 2023 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول عودة للتراجع.. تعرف على أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 30 يونيو 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عودة للتراجع.. تعرف على أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 30 يونيو 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شهدت أسعار الذهب في مصر في بدابة تعاملات اليوم الجمعة، تراجع في الأسعار، بجميع محال الصاغة على مستوى الجمهورية، عند مستويات 2280 جنيها للجرام، وذلك من عيار 21 الأكثر تداولا بالأسواق المصرية، كما سجلت أسعار الذهب عالميًا انخفاض في الأسعار، لتسجل الأوقية اليوم 1909 دولار.

ويهتم الكثير من المواطنين بأسعار الذهب في أسواق الصاغة، وذلك نظرا للتغيرات الكبيرة في أسعار الذهب يوميًا، حيث تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأسعار ما بين ارتفاع وانخفاض في الأسعار، وفي إطار ذلك ننشر الآن على مصر فايف أسعار الذهب في مصر داخل محلات الصاغة، اليوم الجمعة 30/6/2023، في التقرير التالي:-

أسعار الذهب في مصر اليوم

أسعار الذهب
أسعار الذهب في مصر اليوم
  • سعر جرام الذهب عيار 24

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم 2606 جنيها، وهو العيار الأكثر جودة.

  • سعر جرام الذهب عيار 22

سجل سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم نحو 2389 جنيه.

  • سعر جرام الذهب عيار 21

وقد سجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم نحو 2280 جنيها، وهو العيار الأكثر انتشارًا في جمهورية مصر العربية.

  • سعر جرام الذهب عيار 18

بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 1954 جنيه.

  • سعر الجنيه الذهب اليوم

وقد سجل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر ليسجل نحو 18240 جنيها، ويزن الجنيه الذهب 8 جرامات، من عيار 21.

اقرأ أيضا :-

أسعار الذهب
أسعار الذهب في مصر اليوم

وتختلف أسعار الذهب في الأسواق المحلية باختلاف المصنعية والدمغة من محل صاغة لآخر، وذلك حسب المنطقة الجغرافية ونوعية الذهب والدمغة، لتتراوح ما بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، بحد أقصى من قيمة الجرام الواحد، لتسجل قيمة المصنعية بجانب الدمغة نحو 30 إلى 65 جنيها، ولمتابعة مستمرة على مدار الساعة لأسعار الذهب في مصر، من خلال الرابط التالي ”سعر الذهب اليوم “.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة