عشرات الشهداء بينهم عناصر بحزب الله في قصف إسرائيلي على سوريا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عشرات الشهداء بينهم عناصر بحزب الله في قصف إسرائيلي على سوريا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عشرات الشهداء بينهم عناصر بحزب الله في قصف إسرائيلي على سوريا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد42 شخصاً، بينهم عسكريون سوريّون، وعناصر في حزب الله اللبناني، في هجمات إسرائيلية استهدفت مواقع عسكرية ومستودعات أسلحة قرب مطار حلب الدولي ليل الخميس – الجمعة، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام سورية.

وأكّد “المرصد السوريّ لحقوق الانسان” في بيان له اليوم الجمعة، وقوع “42 قتيلا جراء الضربات الإسرائيلية على مواقع قرب مطار حلب الدولي”، مشيرًا إلى أن “بينهم 6 من حزب الله اللبناني”.

اقرأ ايضا: وسط قصف عنيف.. قوات الاحتلال تقتحم مستشفيي ناصر والأمل بخانيونس

وشدّد المرصد على أن “الضربات الإسرائيلية التي نُفّذت ليل الخميس – الجمعة هي الأعنف على سوريا منذ 3 سنوات”.

وأفادت تقارير بمقتل أحمد جواد شحيمي في القصف الإسرائيلي على سوريا، مشيرةً إلى أنه مقرّب من الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، وقد نعى الحزب الشحيمي في بيان قال فيه إنه “ارتقى شهيدا على طريق القدس”. 

وذكرت وسائل إعلام عبرية مختلفة، أن قصف الجيش الإسرائيلي على مطار حلب، الليلة الماضية، استهدفت شحنة معينة من الأسلحة الإيرانية في موقع داخل المطار.

وألمح موقع “واي نت” الإسرائيلي إلى أن هذه الشحنة عبارة عن صواريخ موجّهة، أو طائرات بدون طيار، أو معدات لتحسين دقة الصواريخ، وأنها كانت مرسلة إلى “حزب الله”.

اقرأ ايضا: هولندا: 14 ألف حذاء لتسليط الضوء على الأطفال الشهداء في غزة

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة