عاجل.. دبابات الاحتلال الإسرائيلي تُحاصر طفلة فلسطينية في غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عاجل.. دبابات الاحتلال الإسرائيلي تُحاصر طفلة فلسطينية في غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. دبابات الاحتلال الإسرائيلي تُحاصر طفلة فلسطينية في غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تُحاصر دبابات الاحتلال الإسرائيلي طفلة فلسطينية تبلغ من العمر 7 أعوام في سيارة بعد استشهاد كل أفراد عائلتها في مدينة غزة.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الاثنين، إن طفلة تبلغ من العمر 7 أعوام، ما زالت مُحاصرة منذ ثلاث ساعات داخل سيارة في مدينة غزة، بعد أن استهدفت دبابات الاحتلال عائلتها.

اقرأ ايضا: ادعى حيازتها سكينًا.. الاحـ تلال يستهدف فلسطينية قرب مستوطنة “بساغوت”

وأضافت الجمعية، في بيان صحفي، أن والد الطفلة وأشقاءها الأربعة استشهدوا داخل السيارة، فيما لا تزال طواقم الإسعاف تتواصل مع الطفلة في مُحاولة لتهدئتها، لاسيما أن العائلة قُصفت خلال اتصالها بخدمة الإسعاف والطوارئ لطلب المُساعدة.

وأشارت إلى أن سيارات الإسعاف ما زالت عاجزة عن الوصول إلى مكان الطفلة، الذي يعتبره الاحتلال منطقة عسكرية مغلقة ويستهدف كل من يحاول التحرك في المنطقة.

في غضون ذلك، أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الإثنين، ارتفاع حصيلة ضحايا الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة إلى26 ألفاً و637 شهيداً و65 ألفاً و387 مصاباً، منذ 7 أكتوبر الماضي.

وقال المتحدث باسم الوزارة أشرف القدرة، في مؤتمر صحفي في مدينة رفح جنوب القطاع، إن “حصيلة العدوان الاسرائيلي ارتفعت إلى 26.637 شهيداً و65.387 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي”.

وأشار القدرة إلى أن “عدداً من الضحايا لا يزال تحت الركام وفي الطرقات”، موضحاً أن الاحتلال يمنع وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

اقرأ ايضا: العـ دوان الإسرائيلي على غزة: 165 شـ هيدا خلال 24 ساعة

وأضاف أن نحو مليوني نازح يعيشون “ظروف كارثية” مع اشتداد الشتاء، ورصدنا إصابة نحو 700 ألف شخص بالأمراض المعدية والجلدية نتيجة الاكتظاظ وهشاشة المأوى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة