ظهور مواصفات إصدار Samsung Galaxy Z Fold5 العالمي القابل للطي على معيار Geekbench الشهير – البوكس نيوز

ظهور مواصفات إصدار Samsung Galaxy Z Fold5 العالمي القابل للطي على معيار Geekbench الشهير – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول ظهور مواصفات إصدار Samsung Galaxy Z Fold5 العالمي القابل للطي على معيار Geekbench الشهير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ظهور مواصفات إصدار Samsung Galaxy Z Fold5 العالمي القابل للطي على معيار Geekbench الشهير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تستعد شركة سامسونج عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي لإصدار جهازي Samsung Galaxy Z Fold5 و Samsung Galaxy Z Flip5 ، فلم يتبق سوى أقل من شهر حتى إطلاق جهاز Samsung القابل للطي التالي، وتقوم العلامة التجارية بإنهاء بعض اللمسات الأخيرة، وكما هو معتاد خلال مرحلة ما قبل الإطلاق، تختبر Samsung بدقة أداء أجهزتها الرئيسية، بفضل ذلك، تم رصد البديل العالمي لجهاز Samsung Galaxy Z Fold5 في معيار Geekbench الشهير .

Samsung Galaxy Z Fold5

ظهور مواصفات إصدار Samsung Galaxy Z Fold5 العالمي القابل للطي على معيار Geekbench الشهير 7
ظهور مواصفات إصدار Samsung Galaxy Z Fold5 العالمي القابل للطي على معيار Geekbench الشهير

عرض مواصفات الجيل التالي القابل للطي على  Geekbench

الإصدار العالمي من Samsung Galaxy Z Fold5 يحتوي على معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 الذي يقترن مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ويعمل بنظام التشغيل Android 13، وتجدر الإشارة إلى أن هذا هو الظهور الثاني لهاتف Galaxy Z Fold5 على Geekbench.

ومع ذلك، تم أخذ النموذج الأول من قبل نموذج أمريكا الشمالية (الولايات المتحدة)، هذا البديل الجديد هو الذي سيتم بيعه في جميع أنحاء أوروبا وبعض المناطق في جميع أنحاء آسيا.

ظهور مواصفات إصدار Samsung Galaxy Z Fold5 العالمي القابل للطي على معيار Geekbench الشهير 8
ظهور مواصفات إصدار Samsung Galaxy Z Fold5 العالمي القابل للطي على معيار Geekbench الشهير

سيظهر هاتف Samsung Galaxy Z Fold5 لأول مرة في سيول، كوريا الجنوبية في 26 يوليو، وسيتم إطلاق الهاتف جنبًا إلى جنب مع أخيه القابل للطي، Galaxy Z Flip، ومن بين التحسينات على الهاتف، وجود مفصل جديد بدون فجوات يسمح للهاتف بالإغلاق بشكل مسطح، وهذا التحسين كان مطلوبًا في التصميم منذ فترة طويلة ومن الرائع أن يحدث أخيرًا، وسيكون الهاتف أخف قليلاً من Samsung Galaxy Z Fold4 وسيجلب كاميرات محسنة.

مواصفات Samsung Galaxy Z Fold5  

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة