ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الاول برقم الجلوس والاسم دبلوم تجارة وصناعة وزراعة – البوكس نيوز

ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الاول برقم الجلوس والاسم دبلوم تجارة وصناعة وزراعة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الاول برقم الجلوس والاسم دبلوم تجارة وصناعة وزراعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الاول برقم الجلوس والاسم دبلوم تجارة وصناعة وزراعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 اليوم السابع الدور الاول برقم الجلوس والاسم fany.youm7.com ، قال وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم الفني بإنة حضر الامتحانات لشهادة الدبلومات الفنية هذا العام نحو 830 الف و735 طالب وطالبة في جميع التخصصات وهي زراعي وصناعي وفندقي وتعليم وتدريب مزدوج وتكنولوجيا المعلومات، في كافة المدارس الفنية الموجودة بمختلف المحافظات.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الاول فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في خلال الساعات الماضية كافة التفاصيل التي تتعلق بموعد كشف نقاط نتيجة نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وهي النتيجة الخاصة بدورة جوان عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في ، وكذلك من خلال موقع بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات، وقد كشفت عن تفاصيل إعلان النتيجة واستخراجها الذي يتم إلكترونيا من جانب جميع الطلاب في كافة أنحاء بكافة المحافظات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 اليوم السابع

تحديث: اعتمد الدكتور طارق شوقي ويزر التربية والتعليم نتيجة الدور الاول من امتحانات شهادة الدبلومات الفنية برقم الجلوس والاسم، عصر اليوم الإثنين الموافق 3-7-2023، وبلغت نسب النجاح كالتالي: نسبة النجاح العامة لنظام الثلاث سنوات 68%، نسبة النجاح في نظام الخمس سنوات أكثر من 85%، نسبة النجاح لمدارس التكنولوجية التطبيقية نسبة 70% روسميا الان يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس والاسم 2023 اليوم السابع.

ما زال موقعكم موقع مصر فايف الاخباري يقدم متابعة شاملة ولحظية ل نتيجة الدبلومات الفنية 2023 اليوم السابع التي تشهد معدلات بحث ضخمة في الآونة الأخيرة، بالتازمن مع انتهاء تصحيح الدفاتر الامتحانية لكافة المواد.

اضغط على هذا الرابط.. نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2023 لمعرفة النتيجة..

أعلنت وزارة التربية والتعليم ية عن اقتراب موعد نتيجة الدبلومات الفنيه 2023 بالرقم المدني عبر رابط موقع بوابة مركز المعلومات الإلكتروني ، حيث يعيش حاليا كافة الطلاب وأوليائهم حالة من الترقب والتوتر الشديد بعد تأخر صور نتيجة الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2021-2023.

تحديث: تم التأكيد رسميا على أن منتصف هذا الأسبوع هو اخر موعد لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢٢ حيث انتهت أعمال الرصد والتصحيح وتبقى اعتماد النتيجة.

نتيجة الدبلومات اليوم السابع برقم الجلوس

وعرف محرك بحث جوجل ومختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي في دولة عمليات بحث رهيبة عن الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها استخراج نتيجة الطلاب الثاني عشر للقسم العلمي والأدبي عبر رابط نتيجة الدبلومات الفنيه 2023، ومن خلال موقع مصر فايف لمتابعينا الكرام خطوات الاستعلام عن النتيجة بمجرد ظهورها رسميا على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

[iframe src=”https://nategafany.emis.gov.eg/”][/iframe] انتظر قليلاً

اوائل شهادة دبلوم الصناعي 

  • حصد المركز الأول الطالب عبد الرحمن حسيني عبد الله خليل بنسبة نجاح  ٩٨.٦٥% .
  • وحصد المركز الأول في نظام السنوات الثلاث نوعي، الطالب إسلام عماد فتحى مشحوت صقر بنسبة نجاح ٩٩.٧٩% .
  • وحصدت  بنظام الثلاث سنوات صناعي، الطالبة إسراء رضا عبد الحميد رزق السيد العبد، المركز الأول أيضا بنسبة نجاح ٩٩.٢٩%.
  • وحصل على المركز الثاني في نظام الثلاث سنوات،  الطالب محمد نجاح عبدالله محمد بنسبة نجاح ٩٩% .

ثانيا: شهادة دبلوم زراعة

  • وفي دبلوم المدارس الفنية المتقدمة الزراعية نظام الـ٥ سنوات، حصدت المركز الأول الطالبة شروق علي احمد رشدي ، بنسبة نجاح ٨٤.٦٣%.
  • وفي دبلوم المدارس الفنية الزراعية  نظام الـ٣ سنوات، حصد المركز الأول الطالب محمود محمد محمد النشرتي، بنسبة نجاح ٩٦.٥٥% .
  • وفي دبلوم المدارس الفنية الزراعية نظام الـ٣ سنوات، حصدت المركز الثاني الطالبة حبيبة صبحي أحمد محمد ، بنسبة ٩٤.٧٣%.

ثالثا: اوائل شهادة دبلوم تجارة

  • في دبلوم المدارس الفنية التجارية نظام الـ٥ سنوات، حصلت على المركز الأول الطالبة اسراء عصام رجب عيد بنسبة نجاح ٩٨.٤٠%  .
  • وفي دبلوم المدارس الفنية التجارية نظام الـ٣ سنوات، حصلت على المركز الأول الطالبة إسراء ايمن ابراهيم الدالي بنسبة نجاح ٩٩.١٤%.
  • وفي دبلوم المدارس الفنية التجارية نظام الـ٣ سنوات، حصلت على المركز الأول مكرر الطالبة أسماء رمضان عباس بنسبة نجاح ٩٩.١٤%.

اوائل شهادة دبلوم التعليم الفني الفندقي

  • حصلت على المركز الأول الطالبة أمينة محمود السيد محمد بنسبة نجاح ٩٥.٣٥%  بمدرسة طنطا .
  • في دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة للشؤون الفندقية والخدمات السياحية نظام الـ٣ سنوات ،  حصلت على المركز الأول الطالبة روان السيد محمد حسنين، بنسبة نجاح ٩٥.٥٣%.
  • في دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة للشؤون الفندقية والخدمات السياحية، نظام ال٣ سنوات ، حصلت علي المركز الثاني الطالبة بسملة اشرف حسن مهدي بنسبة نجاح بمدرسة ٩٤.٩١%.

نتيجه الدبلومات الفنيه اليوم السابع

تحديث: تم التأكيد من قبل مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية على موقع اليوم السابع مطلع الأسبوع المقبل، وسوف يعرض مصر فيف رابط الحصول على النتيجة.

يهتم العديد من طلاب الدبلومات في بالبحث عن النتيجة حيث أنه قد قاموا بأداء الامتحانات وأعلنت الوزارة أنه سيتم القيام بأعمال التصحيح بجدية بعد الانتهاء من جميع الاختبارات، كما أن هناك اعلان من الوزارة يفيد بأنه سيتم مراقبة جميع درجات الطلاب وتحميلها على موقع وزارة التربية والتعليم بحيث يمكن لجميع الطلاب الانتقال إلى الموقع والتعرف على النتيجة والتحقق منها بسهولة وذلك بسبب شعور الكثير بالقلق والتوتر.

اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وبالتزامن مع انتهاء الطلاب من اداء امتحانات الدبلومات الفنيه ٢٠٢٢، فقد اشارت وزارة التربية والتعليم ية رسميا خلال الساعات الأخيرة أنه قد تم الانتهاء من اداء امتحانات العام الدراسي الجاري 2023 لجميع الطلاب في اطار تطبيق كافة الإجراءات التي اكدت عليها الوزارة، ومن ثم قد تم العمل على تشكيل لجنة لتصحيح الأخطاء للمعلمين والمعلمات بإشراف دائرة العلوم والآداب لتصحيح الأخطاء في أوراق الطلاب والطالبات، لكي يتم العمل على تصحيح الامتحانات التي قد بدأت على الفور بالتزامن مع انتهاء الطلاب من اداء الامتحانات في جميع المحافظات.

نتيجه الدبلومات الفنيه بالاسم

رابط اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم

ومن ثم قد تم العمل على تشكيل لجنة موسعة للمراجعة والتدقيق، حيث يتم العمل على ثم رصد الدرجات واسم الشخص الأول ومن سوف سوف تشهد الساعات القليلة المقبلة الإعلان عن نتيجه الدبلومات الفنيه ٢٠٢٢ فورًا ومن ثم إعلان نتيجه الدبلومات الفنيه 2023 يوم السابع بعد تحميلها على الموقع الرسمي للوزارة، كما أكذت الوزارة إلى أن جميع نتيجة الطلاب سوف تكون متاهة من خلال موقع بوابة مركز المعلومات للحصول على معدل الطلاب بناء عبر الرقم المدني الخاص بالطالب.

نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2023 اليوم السابع

نتيجة الدبلومات الفنية لهذا العام من السهل استخراجها حيث أعلنت الجهات المسؤولة بتعليم عن اكتمال مختلف الإجراءات التي تسبق الظهور للنتيجة من تصحيح ورصد ومراجعة لكافة الأوراق الخاصة بطلاب الدبلومات الفنية على مستوى مدارس بالكامل.

نتيجه الدبلومات الفنيه التجاريه

نتيجه الدبلومات الفنيه الصناعيه

الآن يجري عمل متابعة لكافة أعمال المراجعة مرة أخرى على الدرجات الخاصة بمختلف الطلاب مع التأكد من صحتها، ومراجعة الأوراق بالكامل ومن ثم تحصل على الاعتماد الرسمي من قبل الجهة المعنية بالتعليم ومراكز التصحيح والرصد، ويتم رفع كشوف النتيجة على الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة وموقع اليوم السابع.

خطوات الاستعلام عن نتيجه الدبلومات 2023

  • التوجه إلى موقع نتيجة الدبلومات الفنية اليوم السابع عبر هذا الرابط natiga.youm7.com
  • ادخال رقم الجلوس
  • اختيار الشعبة
  • الضغط على زر عرض النتيجة

نتيجة الثانوية الفنية اليوم السابع

ولا بد من استكمال بعض الخطوات واستيفاء البيانات وذلك من أجل أن يقوم الطالب بالكشف السريع عن نتيجته من خلال الذهاب الى موقع وزارة التربية والتعليم أو الذهاب الى موقع بوابة التعليم الفني  لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2023 ومن دون أن يذهب لمقر المدرسة لمعرفة النتيجة، ومن أهم خطوات الاستعلام عن النتيجة ما يلي في تلك النقاط القادمة، من الممكن إجراء الاستعلام السريع عن النتيجة من خلال اتباع بعض الخطوات والتي من خلالها سيكون من السهل الحصول على بيان الدرجات والخطوات من خلال الدخول الي موقع وزارة التربية أو يمكن الدخول الي موقع بوابة التعليم الفني أو التوجه أيضا الي موقع بوابة التعليم الفني وموقع اليوم السابع نتيجة الدبلومات.

أكتب رقم جلوسك أو الاسم في تعليق في أسفل المقالة تصلك نتيجة الدبلومات الفنية 2023 اليوم السابع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة