طرح بديل للقهوة من بذور التمر والجوافة حفاظا على البيئة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول طرح بديل للقهوة من بذور التمر والجوافة حفاظا على البيئة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طرح بديل للقهوة من بذور التمر والجوافة حفاظا على البيئة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قررت سلسلة متاجر “بلوستون لين” البالغ عددها 58 في الولايات المتحدة، العزم في بيع  قهوة اسبريسو مصنوعة من بذور التمر والجوافة ودوار الشمس، خاصة بعد الخوف من التغيرات المناخية التي تسببت في التفكير في بدائل أكثر حفاظا على البيئة.

ومن المقرر أن تطرح شركة “بلوستون لين

اقرأ ايضا: بالصور.. فسيخ ورنجة وكعك العيد..طقوس بعض الناس في أول أيام العيد..تعرف على تأثيراتهم على الصحة

طرح بديل للقهوة من بذور التمر والجوافة حفاظا على البيئة

” هذا النوع من القهوة، في جميع متاجر بلوستون خلال أغسطس القادم، وذلك بعدما قامت بمحاكاة التركيب الجزيئي للقهوة التقليدية باستخدام مواد خام طبيعية، بدلًا من أن يكون مصيرها النفايات، ليكون  بديل أكثر استدامة.

ومن جانبه، قال نيكولاس ستون، الرئيس التنفيذي لسلسلة بلوستون لين في بيان له، إن الأمر يحافظ على البيئة مع الحفاظ على المعاييرعالية الجودة: “فرصة لعملائنا للاستمتاع بخيار القهوة المبتكر الذي يحافظ على معاييرنا العالية للجودة والذوق بينما يتماشى مع التزامنا بمراعاة البيئة”.

ووفقا لما ذكرته “رويترز” فإنه على الرغم من استخدام مزارعي القهوة تقنيات على انبعاثات الكربون، إلا إن أشجار القهوة تمتص ثاني أكسيد الكربون من الغلاف الجوي، إلا إن المواد كيميائية مثل الأسمدة النيتروجينية تسبب انبعاثات كبيرة، وهو السبب للجوء الشركة لهذا الحل.

 

اقرأ ايضا: تامر حسني ينشرمقطع فيديو للاعب على عكاز يحرز هدفا بواسطة رأسه

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة