صورة المتناقضات من غزة تحكي قصة الحب والفُراق .. القهر والود . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول صورة المتناقضات من غزة تحكي قصة الحب والفُراق .. القهر والود . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صورة المتناقضات من غزة تحكي قصة الحب والفُراق .. القهر والود . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في فلسطين، صورة لرجل في شمال قطاع غزة، حيث تنتشر المجاعة، يجلس بجوار قِدر تُطهى فيه دجاجة بشرائح البرتقال والليمون، وكأنه يعيش في رغد من العيش.

الصورة في حد ذاتها بعيدا عن قصتها تعكس تناقضا واضحا، فشمال القطاع الذي يُفطر فيه السكان على وجبات الحشائش، لا مجال فيه لمثل تلك الوجبات الدسمة.

اقرأ ايضا: أول سفينة مساعدات إلى غزة تغادر اليوم ميناء لارنكا في قبرص

لكن في الحقيقة الصورة التقطت لإنقاذ حياة زوجة الرجل التي نزحت إلى جنوب القطاع، وامتنعت عن الطعام والشراب لما عرفت أخبار المجاعة التي تفتك بالشمال، فأبت أن تأكل وزوجها جائع.

‏ولما وصلت أخبارها للزوج الجائع في الشمال، ظل يتجوّل طيلة أيّام شهر رمضان الأولى، عله يجد ما يسد جوعه، فعثر على دجاجة بين ركام بيت مُدمر، ولما طهاها وصحبته، التقطت صورة بجانب القِدر لإرسالها لزوجته كي تأكل، بعدما رأته يطهو دجاجة ليأكلها.

اقرأ ايضا: المرصد الأورومتوسطي: ارتفاع مخيف في أعداد الوفيات جراء الجوع في غزة

والمتداول أن تلك الدجاجة اقتسمها 18 فردا على وجبة إفطار، لم يكن بينهم الزوج الجائع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة