صرف زيادة البدل للصحفيين بداية أبريل المقبل

صرف زيادة البدل للصحفيين بداية أبريل المقبل

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من صرف زيادة البدل للصحفيين بداية أبريل المقبل ،

قال الكاتب الصحفي خالد ميري، رئيس تحرير جريدة الأخبار والمرشح لمنصب نقيب الصحفيين، إنه تواصل مع الحكومة اليوم للبدء في صرف بدل الصحفيين بالزيادة المقررة بداية أبريل المقبل.

 

وأشار ميري، خلال حواره ببرنامج المصري افندي، مع الإعلامي محمد علي خير، عبر فضائية المحور، إن زيادة البدل الجديدة للصحفيين هي الاعلي في تاريخ النقابة، وتمت زيادة معاشات الصحفيين بقيمة 500 حنيه لتصل إلي 3000 جنيه.

 

وأوضح رئيس تحرير جريدة الأخبار، أن اشتراكات الصحفيين في مشروع العلاج لا تزيد عن 3 مليون جنيه، و250 مليون جنيه إجمالي عوائد الاعلانات لكافة الصحف المصرية. 

 

وأكد ميري، أنه يسعي الي تقديم مجموعة من الخدمات التي تدر عائد وموارد ذاتية للنقابة، وأسعي الي تعديل قانون نقابة الصحفيين لضم عضوية فوق السن من أصحاب المعاشات وعضو من السيدات تحت السن.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة