شهداء ومصابون بالرصاص الحي خلال اقتحام الاحتلال لمدينة نابلس . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شهداء ومصابون بالرصاص الحي خلال اقتحام الاحتلال لمدينة نابلس . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شهداء ومصابون بالرصاص الحي خلال اقتحام الاحتلال لمدينة نابلس . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد فلسطيني، وأصيب تسعة آخرون بالرصاص الحي، اليوم الاثنين، خلال اقتحام جيش الاحتلال الإسرائيلي مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وفي بيان له، أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بأن رجلًا استشهد، وإصابة تسعة آخرون، بعضهم جروحه وصفت بالخطيرة، خلال اقتحام الاحتلال لشرق مدينة نابلس.

اقرأ ايضا: إصابة إسرائيليين اثنين بجروح خطيرة جراء عملية دهس في نابلس… وفرار المنفذ

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت في وقت سابق من مساء اليوم شرق مدينة نابلس من محاور عدة، وانتشرت في منطقة الضاحية، وشارع القدس، ومحيط مخيم بلاطة، فيما اعتلى القناصة أسطح المنازل، حيث دارت مواجهات أطلق خلالها الاحتلال الرصاص الحي، وقنابل الغاز السام والصوت.

اقرأ ايضا: احتفالاً بعيد “الشعلة”.. مستوطنون ينفذون أوسع اقتحام للمسجد الأقصى

وحاصرت قوات الاحتلال إحدى قاعات الأفراح في شارع القدس، حيث سُمعت أصوات الرصاص في المكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة