شركات يابانية كبرى تعلن توقفها على إنتاج حفاضات الأطفال وصنعها  للبالغين . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شركات يابانية كبرى تعلن توقفها على إنتاج حفاضات الأطفال وصنعها  للبالغين . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شركات يابانية كبرى تعلن توقفها على إنتاج حفاضات الأطفال وصنعها  للبالغين . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

توقفت إحدى الشركات الكبرى لإنتاج حفاضات الأطفال باليابان، عن إنتاج حفاضات الأطفال والإتجاه إلى إنتاج حفاضات للبالغين، وذلك بعد أن ارتفعت معدلات الشيخوخة في اليابان بشكل كبير.

وأعلنت شركة “أوجي هولدنغز” للمنتجات الورقية توقفها عن إنتاج حفاضات الأطفال، حيث انخفضت مبيعات  حفاضات الأطفال من 700 مليون دولار في عام 2001 إلى 400 مليون دولار اليوم.

اقرأ ايضا: كيفية تعويد الأطفال على الصيام في رمضان

وكشفت بيانات الإحصاء اليابانية انخفاض عدد المواليد في عام 2023 إلى أدنى مستوى له في تاريخ اليابان بالقياس إلى عدد الوفيات، حيث بلغ عدد المواليد  758631 مولوداً، أما الوفيات فبلغت 1590503 حالة وفاة.

ويتوقع أن ينخفض عدد السكان من 125 مليون نسمة (حالياً) إلى ما يقدر بنحو 88 مليون نسمة في عام 2065، ما يعني انخفاض عدد السكان بنسبة 30% في غضون 45 عاماً.

وتشير البيانات إلى أن الحملات الحكومية الوطنية والمحلية لتشجيع الناس على تكوين أسر أكبر لم يكن لها تأثير يذكر، إلا في سنوات قليلة.

فيما تذهب التقديرات إلى أن المرأة اليابانية تنجب في المتوسط 1.3 طفل خلال حياتها، في حين أن النسبة اللازمة للحفاظ على التعداد السكاني الحالي تبلغ 2.1 طفل في المتوسط.

وقال المتحدث باسم شركة “أوجي” إن الشركة ستزيد من إنتاج الحفاضات وغيرها من المنتجات الصحية لكبار السن، التي يُتوقع تزايد الإقبال على استخدامها في دور رعاية المسنين والمرافق العامة الأخرى. وأوضح المتحدث أن “الطلب على حفاضات الأطفال يتناقص بسبب عدة عوامل، منها انخفاض معدل المواليد“.

 

اقرأ ايضا: استحواذ الإمارات على تليغراف بات محل شك بعد تدخل الحكومة البريطانية

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة