شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة 28..سفير دولة اميجوس يبحث عن مكان لسفارة بلده في المزاريطة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة 28..سفير دولة اميجوس يبحث عن مكان لسفارة بلده في المزاريطة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة 28..سفير دولة اميجوس يبحث عن مكان لسفارة بلده في المزاريطة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

شهدت الحلقة 28 من مسلسل “الكبير أوي” الجزء الثامن أحداثا مشوقة، بعد تحويل الكبير دوار العمدة إلى “فندق المزاريطة”، والحجوزات أصبحت كبيرة، جاء إليه بلوجر حتى يحجز غرفة مقابل أنه يعمله إعلان للفندق، ولكنه دخل معاهم في جدال، ثم أقنعته مربوحه أن يوافق بهدف الترويج للفندق.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة 28..الكبير يحول الدوار إلى فندق المزاريطة ومربوحة تعد الوجبات للنزلاء

وظهر الفنان محمود الليثي كضيف شرف في دور سفير دولة اميجوس للبحث عن مكان لسفارة بلدة في المزاريطة، ودخل المزاريطة بسيارات ضخمة مليئة بالحرس تمهيدا لنزول السفير ليفاجأ الكبير أن السفير أتى في سيارة 128

وطلب محمود الليثي “سفير دولة اميجوس” من الكبير أن يجلس في الفندق لبعض الوقت لإنجاز مهمة ما.

مواعيد عرض مسلسل “الكبير أوي” الجزء الثامن

يعرض مسلسل “الكبير أوي” الجزء الثامن على قناة “أون” الساعة 6:5 مساء، والإعادة الساعة 3 صباحا، والساعة 3 مساء، كما يعرض على قناة “أون دراما” الساعة 10:30 مساء، والإعادة الساعة 7:45 صباحا، والساعة 1:45 مساء، كما يعرض على منصة “واتش ات” ضمن مسلسلات رمضان.

أبطال مسلسل “الكبير أوي” الجزء الثامن

يشارك في مسلسل “الكبير أوي” أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وسماء إبراهيم، وحسين حجاج، وحاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، ومن إنتاج شركة سينرجي، وإخراج وإشراف على الكتابة أحمد الجندي.

 

 

 

 

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة الـ 19..”الكبير” يؤكد لـ “مربوحة” حبه لها ولا يعنيه عدم إنجابها

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة