شاهد.. قتلى وجرحى إسرائيليين في كمين ألغام أعدّته “القسام” وسط غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد.. قتلى وجرحى إسرائيليين في كمين ألغام أعدّته “القسام” وسط غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. قتلى وجرحى إسرائيليين في كمين ألغام أعدّته “القسام” وسط غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت كتائب “القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس”، مساء اليوم الأحد، استدراج قوة إسرائيلية كبيرة إلى كمين ألغام معد من صواريخ إسرائيلية تم إلقاءها على سكان قطاع غزة ولم تنفجر، في شارع السكة بمنطقة المغراقة وسط القطاع.

وقالت القسام في بيان نشرته عبر قناتها منصة “تلغرام”: “مجاهدو القسام يستدرجون قوة صهيونية مؤللة ويوقعونها في كمين ألغام مستخدمين العبوات الناسفة وصواريخ “F16” التي تم إطلاقها على المدنيين ولم تنفجر في شارع السكة بمنطقة المغراقة وسط قطاع غزة”.

اقرأ ايضا: غزة بلا اتصالات ولا انترنت.. والاحتلال يواصل عدوانه على وسط وجنوب القطاع

من جهتها، أفادت وسائل إعلام عبرية قبل قليل بمقتل جنديين إسرائيليين وإصابة 8 آخرين بانفجار عبوة ناسفة قرب محررة “نتساريم” جنوب مدينة غزة.

وأظهرت مقاطع فيديو نشرها موقع “روتر نت” العبري مروحيات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال تقوم بنقل القتلى والجرحى من مكان الهجوم إلى المستشفيات الإسرائيلية بالداخل من بينها سوروكا.

اقرأ ايضا: “القسام في الضفة”.. شاهد ملحمة غير مسبوقة للمقاومة ضد جنود الاحتلال بقلقيلية

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة