شاهد.. تظاهرة أردنية حاشدة تحاول اقتحام السفارة الإسرائيلية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد.. تظاهرة أردنية حاشدة تحاول اقتحام السفارة الإسرائيلية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. تظاهرة أردنية حاشدة تحاول اقتحام السفارة الإسرائيلية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تظاهر مئات الأردنيين، مساء الأحد 24 مارس/آذار 2024، تضامنا مع قطاع غزة، أمام السفارة الاسرائيلية في العاصمة عمّان، محاولين اقتحام مقر السفارة الإسرائيلية، ولكن القوات الأمنية منعت وصولهم وقامت بتفريقهم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو كثيرة لاعتداء الشرطة الأردنية على المتظاهرين واعتقال بعضهم، وذلك أثناء منعها وصول المتظاهرين إلى مقر السفارة الإسرائيلية في العاصمة الأردنية عمّان لاقتحامها.

اقرأ ايضا: إعلام عبري يكشف تفاصيل اعتقال “صيد ثمين” خلال اقتحام “مجمع الشفاء”

و قامت قوات الأمن بتفريق المتظاهرين بالقنابل المسيلة للدموع، والتي تسببت في إصابة العشرات من المتظاهرين بالاختناقات.
و ردد المتظاهرون هتافات “كل الأردن مع حماس.. بالروح والدم نفديك يا أقصى”، وكذلك رددوا في الهتافات: “الله أكبر.. بسم الله.. الله أكبر”.

بدورها..  قامت السلطات الأردنية بإغلاق الشوارع في منطقة السفارة، فيما هتف المتظاهرون ضد إسرائيل منددين بالعدوان على غزة، ودعماً للمقاومة.
يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من مشاركة مئات الطلبة في الجامعة الأردنية (حكومية تقع في العاصمة عمّان)، والجامعة الهاشمية (حكومية تقع في محافظة الزرقاء شمال شرق عمّان)، الأحد، في وقفة “الهبة الطلابية” نصرةً للمسجد الأقصى المبارك، وذلك بالتزامن مع اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة