شاهد الحلقة 21 من مسلسل “صدفة”..ريهام حجاج تعيد النقود لأم راندا وينقصهم 200 ألف جنيه . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد الحلقة 21 من مسلسل “صدفة”..ريهام حجاج تعيد النقود لأم راندا وينقصهم 200 ألف جنيه . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد الحلقة 21 من مسلسل “صدفة”..ريهام حجاج تعيد النقود لأم راندا وينقصهم 200 ألف جنيه . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

شهدت الحلقة 21 من مسلسل “صدفة” أحداثا مثيرة حيث ظلت فرح “نور إيهاب” و علي “سليم الترك” في الشارع بعدما رفضت فرح المبيت عند صديقه ولعة، وفكرت فرح أن تستعين بإحدى صديقاتها كي تختبيء عندها فاتصلت بها من هاتف علي، وبعدها قررت صديقتها أن تبلغ أم فرح “سلوى خطاب”، بما جرى وتعطيها رقم علي، وبالفعل قامت بذلك، وقام عمر أخو فرح بالاتصال على رقم علي لكنهم لم يردوا وأغلقوا الهاتف.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة الـ 19..”الكبير” يؤكد لـ “مربوحة” حبه لها ولا يعنيه عدم إنجابها

وعلى الجانب الآخر قررت صدفة “ريهام حجاج” أن تعيد المال لأم راندا “عبير منير”، والذي كان أخذها علي “سليم الترك” منها، وفرحت أم راندا بالنقود، ولكنها وجدتهم ناقصين 200 ألف جنيه، وشكت أن صدفة أخذتها، ولكن صدفة أوضحت لها أن علي هو من أخذ تلك النقود وصرفها.

مواعيد عرض مسلسل “صدفة”

يعرض مسلسل “صدفة” على قناة “الحياة” الساعة 8:15 مساء، وعلى قناة “سي بي سي”  الساعة 10:30 والإعادة الساعة 8:15 صباحا، وعلى قناة “سي بي سي دراما” الساعة 7:30 مساء، والإعادة الساعة 3 صباحا، وعلى قناة “دي إم سي” الساعة 12:15 صباحا، والإعادة 6:30 صباحا، كما يعرض على منصة “واتش ات”.

أبطال مسلسل “صدفة”

يشارك في مسلسل “صدفة” ريهام حجاج، وخالد الصاوي، وعصام السقا، وسلوى خطاب، ورحاب الجمل، ورشدي الشامي، وفراس سعيد، ونور إيهاب، وميار الغيطي، وعمرة صحصاح، وتامر يسري، وعبير منير، وسليم الترك، ورباب ممتاز، وردشان مجدي، وعلاء خالد وهشام منصور، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “فراولة” الحلقة الرابعة ..رضا عبدالعال: “فرقتنا محسودة..هبخر أوضة اللبس وأرقي اللعيبة”

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة