شاهد: آلاف المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى في ثالث أيام عيد الفصح . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد: آلاف المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى في ثالث أيام عيد الفصح . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد: آلاف المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى في ثالث أيام عيد الفصح . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اقتحم آلاف المستوطنين المسجد الاقصى المبارك، اليوم الخميس، في ثالث أيام عيد الفصح اليهودي، وأدت عدة ألوف منهم صلوات تلمودية عند حائط البراق من أجل عودة الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة، وسُمعت أصداء تلك الصلوات في كل أرجاء البلدة القديمة في القدس.

آلاف المستوطنين يشاركون في صلوات تلمودية عند حائط البراق

وحولت سلطات الاحتلال مدينة القدس المحتلة إلى ثكنة عسكرية، تزامنا مع اقتحام حشود المستوطنين المسجد الاقصى المبارك وحائط البراق، وانتشرت قوات الاحتلال بفرقها المختلفة عند أبواب الأقصى وطرقاته، وخاصة في شارع الواد وطريق باب السلسلة، المؤدي إلى ساحة البراق.

اقرأ ايضا: “الهيكل المزعوم” تدعو لاقتحام الأقصى بالقرابين ومكافأة 13 ألف دولار للمنفذ

وتجاوزت أعداد المقتحمين لساحة المسجد الأقصى 1100 مستوطن، على شكل مجموعات متتالية وكبيرة، وأدى المستوطنون الصلوات خلال الاقتحام، بحراسة القوات الإسرائيلية التي انتشرت في الأقصى.

اقرأ ايضا: مجزرة سيخدلها التاريخ .. إسرائيل قتلت بقذيفة واحدة 5 آلاف جنين فلسطيني

اقتحام مستوطنين للمسجد الأقصى

ومنعت قوات الاحتلال، المقدسيين من التواجد في منطقة باب السلسلة، ولاحقتهم وأجبرتهم على الخروج من البلدة القديمة بالكامل.

وقالت الأوقاف الإسلامية في القدس، إن 1128 مستوطنا اقتحموا المسجد الأقصى منذ صباح اليوم في ثالث أيام الفصح اليهودي.

اقتحام مستوطنين للمسجد الأقصى

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة