زيلنسكي ورئيس وزراء اليونان ينجوان من قصف روسي . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول زيلنسكي ورئيس وزراء اليونان ينجوان من قصف روسي . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول زيلنسكي ورئيس وزراء اليونان ينجوان من قصف روسي . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نجا الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، ورئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس، من موت مُحقق، بعدما سقطت قذيفة صاروخية روسية، اليوم الأربعاء، على بعد أمتار من موكبهما، في مدينة أوديسا الساحلية على البحر الأسود، حيث كانا يتفقدان ميناء في المدينة.

وذكرت تقارير إعلامية غربية أن زيلينسكي ورئيس وزراء اليونان لم يصابا بأذى، لافتة إلى أن صاروخا روسيا سقط على بعد 152 مترا فقط من موكب الزعيمين.

اقرأ ايضا: استشهاد رجل وزوجته في قصف إسرائيلي استهدف منزلهما في جنوب لبنان

وتفقد زيلينسكي وميتسوتاكيس ميناء أوديسا، قبل أن تُدوي صفارات الإنذار في المكان مع بدء غارات جوية روسية في المنطقة، ثم حدث انفجار ضخم في غضون دقائق، قرب موكب الزعيمين.

وقال زيلينسكي للصحفيين: “رأيتم مع من نتعامل. إنهم لا يهتمون بالمكان الذي يضربون”، موضحا أن هناك ضحايا سقطوا في القصف الذي استهدف أوديسا.

وأضاف: “سواء كانوا عسكريين أو مدنيين أو ضيوفا دوليين، لا يهمهم (في إشارة إلى روسيا)، هم (الروس) إما فقدوا عقولهم أو أنهم لا يسيطرون على أعمال جيشهم”، مؤكدا حاجة أوكرانيا لنظام دفاع جوي للدفاع عن نفسها.

اقرأ ايضا: عشرات الشهداء والجرحى جراء قصف إسرائيلي عنيف على قطاع غزة

من جهته، قال رئيس وزراء اليونان: “سمعنا صوت صفارات الإنذار والانفجارات التي كانت قريبة جدا منا، ولم يكن لدينا وقت للذهاب إلى مكان آمن”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة