رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب في مصر . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب في مصر . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب في مصر . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف المحامي المصري محمد علي، اليوم السبت، عن أن محكمة النقض (أعلى محكمة في مصر)، رفعت اسم 1500 شخص من قوائم الإرهاب والمنع من السفر، من بينهم نجم كرة القدم محمد أبو تريكة.

وكان قد تم إدراج أسماء المتهمين في قوائم الإرهاب، سنة 2017، ما أدى إلى منعهم من السفر، ووضعهم في قوائم الترقب والوصول، والتحفظ على المال.

اقرأ ايضا: إسرائيل تعلن أنها طلبت من مصر فتح الحدود أمام سكان غزة وتكشف رد القاهرة

وكان لاعب كرة القدم المصري محمد أبو تريكة من بين الأشخاص المتواجدة أسماؤهم في هذه اللائحة، وذلك بتهمة مساهمته في تمويل جماعات الإخوان، والتي صنفتها القاهرة بأنها جماعة إرهابية سنة 2013.

في غضون ذلك، أثنى أبو تريكة بشدة على المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وقال أبو تريكة إن “ما نشاهده من بطولات الرجال في غزة بعد مرور 225 يوما، لم يحدث في تاريخ الحروب من قبل”، مضيفا: “رغم المجازر والإبادة المستمرة من الكيان الصهيوني، ودعم كامل من الإدارة الأمريكية، إلا أن هؤلاء الرجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه”.

اقرأ ايضا: نتنياهو ينتقد رفض مصر التعاون مع إسرائيل بشأن معبر رفح ويتهمها باحتجاز سكان غزة “رهينة”

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة