رسميًا إطلاق Redmi Note 12R بشريحة Snapdragon 4 Gen 2 وكاميرا 50 ميجابكسل والمزيد – البوكس نيوز

رسميًا إطلاق Redmi Note 12R بشريحة Snapdragon 4 Gen 2 وكاميرا 50 ميجابكسل والمزيد – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول رسميًا إطلاق Redmi Note 12R بشريحة Snapdragon 4 Gen 2 وكاميرا 50 ميجابكسل والمزيد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسميًا إطلاق Redmi Note 12R بشريحة Snapdragon 4 Gen 2 وكاميرا 50 ميجابكسل والمزيد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في الأسبوع الماضي، تم إدراج Redmi Note 12R في قائمة China Telecom التي كشفت عن مواصفات الجهاز بالكامل، اليوم ، أصبح الهاتف الذكية أخيرًا رسمية في الصين البلد الأم للعلامة التجارية، وكما تشير شاومي يشترك الجهاز في معظم ميزاته مع Redmi 12، الذي تم إصداره مؤخرًا، وفي الواقع، يمكن اعتبار Note 12R كإصدار 5G  من Redmi 12، دعونا نستعرض مواصفات الهاتف الذكي إضافة إلى الأسعار والتوافر.

Redmi Note 12R

رسميًا إطلاق Redmi Note 12R بشريحة Snapdragon 4 Gen 2 وكاميرا 50 ميجابكسل والمزيد 7
رسميًا إطلاق Redmi Note 12R بشريحة Snapdragon 4 Gen 2 وكاميرا 50 ميجابكسل والمزيد

مواصفات الهاتف والميزات الرئيسية

  • تبدو كاميرات Redmi Note 12R مشابهة لهواتف سامسونج الذكية،بمعنى آخر، ليس لديها نتوء ملحوظ ويتم فصلهم عن بعضهم البعض، لكنها مرتبة بشكل مشابه للكاميرات الموجودة على أجهزة
  • أهم ما يميز الهاتف هو مجموعة شرائحQualcomm Snapdragon 4 Gen 2 التي تم الإعلان عنها حديثًا، والتي تتيح اتصال 5G، هذه الشريحة هي السبب الرئيسي الذي يجعل الهاتف مختلفًا عن هاتف Redmi 12 الذي يعمل بتقنية 4G  فقط، والذي يحتوي على معالج MediaTek Helio G88 SoC.

    رسميًا إطلاق Redmi Note 12R بشريحة Snapdragon 4 Gen 2 وكاميرا 50 ميجابكسل والمزيد 8
    رسميًا إطلاق Redmi Note 12R بشريحة Snapdragon 4 Gen 2 وكاميرا 50 ميجابكسل والمزيد

  • علاوة على ذلك، يحتوي الجهاز على شاشة عرض (LCD) بفتحة مركزية، وتبلغ مقاس الشاشة 6.79 بوصة، وبدقة FHD + ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز.
  • يأتي Redmi Note 12R مزودًا بنظام كاميرا مزدوجة في الخلف يشتمل على المستشعر الأساسي بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.

    رسميًا إطلاق Redmi Note 12R بشريحة Snapdragon 4 Gen 2 وكاميرا 50 ميجابكسل والمزيد 9
    رسميًا إطلاق Redmi Note 12R بشريحة Snapdragon 4 Gen 2 وكاميرا 50 ميجابكسل والمزيد

  • يوجد في المقدمة كاميرا 5 ميجابيكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو، وللمقارنة، يحتوي Redmi 12 على وحدة 8 ميجابكسل إضافية في الخلف، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.
  • على واجهة المستخدم ، يقوم بتشغيل Redmi Note 12R نظامMIUI 14 استنادًا إلى نظام Android 13 .
  • يستمد الجهاز الطاقة من بطارية بقوة 5000 مللي أمبير والتي تدعم الشحن السلكي بقوة 18 وات.

سعر  Redmi Note 12R

يأتي الهاتف الذكي بمتغيرات الذاكرة :

يبدأ المتغير الأساسي من فقط (حوالي 140 دولارًا) في الصين.

يمكن الحصول على الهاتف بخيارات التدرج اللوني الأسود أو الأزرق أو الفضي عبر موقع  China Telecom، وأما التوفر في السوق الدولية، فلم يصدر أي تصريح رسمى حول ذلك حتى الآن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة