رسميًا.. إصدار تطبيق WhatsApp مخصص للساعات الذكية   – البوكس نيوز

رسميًا.. إصدار تطبيق WhatsApp مخصص للساعات الذكية   – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول رسميًا.. إصدار تطبيق WhatsApp مخصص للساعات الذكية   والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسميًا.. إصدار تطبيق WhatsApp مخصص للساعات الذكية  ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت شركة WhatsApp رسميًا عن إطلاق الإصدار الثابت من التطبيق المخصص للساعات الذكية التي تعمل بنظام Wear OS 3 وما فوق، و يأتي هذا الإعلان بعد طرح نسخة تجريبية قبل بضعة أشهر، هذا التطبيق الجديد الذي تم طرحه لأول مرة في حدث Google I / O 2023 ، والذي يتيح للمستخدمين البقاء على اتصال مع الآخرين حتى بدون هواتفهم الذكية.

 رسميًا WhatsApp مخصص للساعات الذكية المزودة بنظام Wear OS

أثبت التطبيق أنه مفيد بشكل خاص للساعات الذكية التي تدعم تقنية LTE مع دعم eSIM ، حيث يتيح للمستخدمين الاستفادة من الاتصال الخلوي، ويوفر خيارات تفاعل متنوعة، بما في ذلك الرسائل الصوتية والرموز التعبيرية والنص العادي والردود السريعة.

رسميًا.. إصدار تطبيق WhatsApp مخصص للساعات الذكية
رسميًا.. إصدار تطبيق WhatsApp مخصص للساعات الذكية

قبل هذا الإصدار، كان بإمكان مستخدمي Wear OS فقط الرد على رسائل WhatsApp دون القدرة على إرسال رسائل صوتية.

ووفقًا لموقع Verge ، يتماشى هذا التوقيت بشكل استراتيجي مع الإطلاق القادم لسلسلة Galaxy Watch 6 القادمة من Samsung في 26 يوليو، حيث تتعاون Samsung و Google لتحسين Wear OS ، ومن المتوقع أن تجذب إضافة تطبيقات شهيرة مثل  WhatsApp  المزيد من مستخدمي Android ، مما يساهم في الاحتفاظ بالعملاء.

وتجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد حتى الآن تطبيق WhatsApp مخصص للساعات الذكية،  متاح لساعات Apple ، ومع ذلك، قام WhatsApp بتوسيع دعم نظامه الأساسي بشكل كبير، حيث قدم تطبيقات للهواتف وأجهزة Android اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والويب.

ووفقًا لموقع  India Today ، أكد رئيس WhatsApp Will Cathcart  بدء تشغيل التطبيق الجديد ووظائفه في منشور على تطبيق  Meta Threads، وأشاد مارك زوكربيرج بالخطوة ، مشيرًا إلى دعم Meta للتطوير.

ميزات جديدة على واتساب

وفي سياق منفصل قدمت Meta المالكة لتطبيق واتساب أيضًا ميزات جديدة مؤخرًا لتحسين تجربة المراسلة الشاملة على  WhatsApp، حيث يمكن للمستخدمين الآن إرسال رسائل نصية دون الحاجة إلى حفظ الأرقام، مما يسهل عملية بدء المحادثات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تخصيص مظهرهم أثناء مكالمات الفيديو عبر Messenger و Instagram باستخدام Animated Meta Avatars ، مما يضيف لمسة من المرح والإبداع إلى تفاعلاتهم.

ونظرًا لأن WhatsApp يوسع وجوده في السوق القابلة للارتداء، وإطلاق WhatsApp مخصص للساعات الذكية،  فإنه يفتح إمكانيات جديدة للمستخدمين للبقاء على اتصال والتواصل بسلاسة من ساعاتهم الذكية، وذلك من خلال الجمع بين وظائف Wear OS  المحسّنة وتطبيق WhatsApp المخصص، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مراسلة أكثر تكاملاً وملاءمة على معصمهم، مما يزيد من عدم وضوح الحدود بين الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة