رابط استعلام الترقيات المعلمين عبر نظام فارس 1445 . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رابط استعلام الترقيات المعلمين عبر نظام فارس 1445 . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رابط استعلام الترقيات المعلمين عبر نظام فارس 1445 . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رابط استعلام الترقيات المعلمين عبر نظام فارس 1445، يبحث الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن خطوات الاستعلام عن ترقيات المعلمين عبر نظام فارس، والذي أعلنت عنه وزارة التعليم في البلاد مؤخرًا بعد نشر نتائج ترقيات المعلمين. ولذلك سنتعرف من خلال موقع حياة اوشنطن الإخباري على طريقة الاستعلام عن ترقيات المعلمين عبر نظام فارس.

التسجيل في نظام فارس لمعرفة الترقية في السعودية 1445

نظام فارس للخدمة الذاتية هو منصة رقمية للمعلمين في المملكة العربية السعودية ويعمل على تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية لجميع المعلمين ومعرفة بيانات المعلم وتقييم الأداء في السنوات الماضية وكل ما يتعلق بالترقيات التي يوفرها النظام رابط الاستعلام عن الترقية من هنا.

اقرأ ايضا: تاريخ عيد الأضحى 2024 في المغرب.. اول أيام عيد الأضحى 1445

 

خطوات الاستعلام عن الترقية في نظام فارس

لمعرفة رابط طلب الترقية في نظام الأجرة لا بد من العلم أنه يمكن للمعلم طلب إصدار ترقيته إلكترونياً من خلال القيام بالخطوات التالية:

لا بد من التوجه إلى بوابة الخدمة الذاتية في نظام فارس من هنا.

هنا يجب إجراء تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.

يجب إدخال الرمز المرئي الظاهر.

بعد ذلك يجب الضغط على مربع تسجيل الدخول.

يتم التوجه إلى الخدمة الذاتية للموظف.

يجب المعلم التوجه إلى خيار الخدمة الذاتية للترقية.

لا بد من الضغط قرار الترقية.

في النهاية يجب الاطلاع على تفاصيل قرار الترقية المعروضة على الشاشة، والتي قد تظهر بالموافقة على الترقية أو رفض القرار.

شروط الترقية للمعلمين في السعودية

يقدم نظام الخدمة الذاتية للرسوم الذي طرحته وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات المتنوعة للمعلمين العاملين في قطاع التعليم حيث يقدم خدمة الاستعلام عن الترقيات.

يجب أن يكون المعلم قضى فترة لا تقل عن 6 اعوام على الاقل في رتبة معلم

يشترط احتياج التخصص الى معلم ممارس

يجب الا تقل درجة الرخصة المهنية للمعلم عن 50 درجة

لا بد من الحصول على الحد الادنى من نقاط التطوير المهني الخاصة بالترقية.

نظام فارس للخدمة الذاتية هو منصة رقمية للمعلمين في المملكة العربية السعودية ويعمل على تقديم العديد من الخدمات الالكترونية لجميع المعلمين ومعرفة بيانات المعلم وتقييم الأداء في السنوات الماضية وكل ما يتعلق بالترقيات يوفر النظام استعلام الترقية الرابط من هنا.

اقرأ ايضا: تاريخ إجازة عيد الاضحى المبارك 1445 .. متى يوم عرفة 2024؟

يقدم نظام الخدمة الذاتية للرسوم الذي طرحته وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات المتنوعة للمعلمين العاملين في قطاع التعليم حيث يقدم خدمة الاستعلام عن الترقيات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة