حماس تنعي رئيس إيران ومرافقيه: مواقفهم مشرّفة في دعم المقاومة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حماس تنعي رئيس إيران ومرافقيه: مواقفهم مشرّفة في دعم المقاومة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حماس تنعي رئيس إيران ومرافقيه: مواقفهم مشرّفة في دعم المقاومة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعربت حركة حماس، عن خالص التعزية وعميق المواساة والتضامن مع المرشد الأعلى والحكومة الإيرانية والشعب الإيراني الشقيق، بوفاة الرَّئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللّهيان، وممثل المرشد الأعلى محمد علي آل هاشم، ومحافظ أذربيجان الشرقية مالك رحمتي، إثر الحادث المؤسف والفاجعة الأليمة، في سقوط المروحية التي كانت تقلهم من شمال غرب إيران.

وأعربت حماس عن مشاركتها الشعب الإيراني الشقيق مشاعر الحزن والألم، وعن التضامن الكامل مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية، في هذا الحادث الأليم الذي أودى بحياة ثلة من خيرة القيادات الإيرانية التي كانت لها مسيرة حافلة في نهضة إيران، ومواقف مشرّفة في دعم قضيّتنا الفلسطينية، ومساندة نضال شعبنا المشروع ضدّ الكيان الصهيوني، ودعمها المقدّر للمقاومة الفلسطينية، وجهودها الحثيثة في التّضامن والإسناد في كافة المحافل والمجالات لأهلنا في قطاع غزَّة الصامد في ظل معركة طوفان الأقصى.

اقرأ ايضا: فيديو: مصرع الرئيس الإيراني ومرافقيه إثر العثور على حطام المروحية

اقرأ ايضا: رئيس إيران ووزير خارجيته ينجوان من الموت.. ماذا عن تفاصيل “حادث المروحية” الغامض؟

وكان التلفزيون الإيراني الرسمي، أعلن مصرع الرئيس إبراهيم رئيسي، ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، والوفد المرافق في تحطم المروحية التي كانت تقلهم، في محافظة أذربيجان الشرقية شمال غربي البلاد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة