حماس: الرصيف العائم الأمريكي ليس بديلا عن المعابر . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حماس: الرصيف العائم الأمريكي ليس بديلا عن المعابر . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حماس: الرصيف العائم الأمريكي ليس بديلا عن المعابر . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت حركة حماس، إن طرق إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، بما فيها الرصيف العائم الذي أقامته واشنطن قبالة شواطئ غزة، ليست بديلاً عن فتح المعابر البرية كافة، وتحت إشراف فلسطيني.

وأضافت حماس، في بيان: “نؤكد وجميع فصائل المقاومة الفلسطينية على حق شعبنا بوصول كل المساعدات التي يحتاجها في ظل الكارثة الإنسانية التي صنعها الاحتلال في عدوانه الغاشم على غزة”، مشددة على رفضها أي وجود عسكري لأي قوة كانت على الأراضي الفلسطينية.

اقرأ ايضا: تراشق حاد بين نتنياهو ورئيس كولومبيا: إبادة النساء والأطفال ليس بطولة

وأعلن الجيش الأمريكي أمس الجمعة، وصول أولى شاحنات المساعدات التي تستخدم الرصيف العائم، إلى الشاطئ في غزة.

وكتبت القيادة المركزية الأمريكية على منصة إكس، أنه لم تتجه أي قوات أمريكية إلى الشاطئ، خلال العملية.

اقرأ ايضا: حماس تؤيد موقف مصر من معبر رفح

وحسب وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، فإن حوالي 90 شاحنة يوميًا، ستصل في بادئ الأمر، إلى قطاع غزة، عبر الرصيف العائم، وفي مرحلة لاحقة، من المتوقع وصول 150 شاحنة يوميا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة