حلقات مسلسل لعبة حب كاملة بجودة HD على موقع برستيج . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حلقات مسلسل لعبة حب كاملة بجودة HD على موقع برستيج . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حلقات مسلسل لعبة حب كاملة بجودة HD على موقع برستيج . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حلقات مسلسل لعبة حب كاملة بجودة HD على موقع برستيج، العمل الفني الدرامي من بطولة معتصم النهار يعرض يوميا على شبكة MBC وهو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير ” لعبة حب “.

مواعيد عرض مسلسل لعبة حب التركي

كما يُعرض لعبة حب عبر منصة “شاهد” التابعة لمجموعة قنوات MBC مصر، يوميًا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية ولبنان، والساعة 9 صباحًا. بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ ايضا: مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الموسم الثاني على شاهد

يُعرض المسلسل الرومانسي لعبة الحب يوميًا من الأحد إلى الخميس الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 20:00 بتوقيت السعودية.

مشاهدة حلقات مسلسل لعبة حب كاملة

سيتم تكرار مسلسل لعبة الحب في اليوم التالي الساعة 12:30 بتوقيت القاهرة، 01:30 بتوقيت السعودية.

يتم عرض مسلسل لعبة الحب على قناة MBC مصر 2 الساعة 10:00 مساءً الساعة 22.00 بتوقيت القاهرة 23.00 بتوقيت مكة المكرمة.

 

مواعيد إعادة مسلسل لعبة حب جميع الحلقات

يحكي المسلسل الرومانسي “لعبة حب” قصة شاب غني يقع في حب فتاة فقيرة، ليكتشف فيما بعد أن قريبه وجده هما من دفعا المال للفتاة واستغلا احتياجاتها حتى تتمكن من ذلك. يمكن أن يوقع به ويتزوجها وتستمر الأحداث.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل لعبة حب الحلقة 1 الأولى على فوستا

“يُعرض مسلسل لعبة حب على قناة MBC 5 في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر، وهو من إخراج فيدات أويار”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة