جيش الاحتلال يُعلن إطلاق عملية عسكرية في مخيم النصيرات . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جيش الاحتلال يُعلن إطلاق عملية عسكرية في مخيم النصيرات . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيش الاحتلال يُعلن إطلاق عملية عسكرية في مخيم النصيرات . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، إطلاق عملية عسكرية في مخيم النصيرات، في وسط قطاع غزة.

وشن الجيش الإسرائيلي عدة أحزمة نارية متتالية على مناطق في شمال مخيم النصيرات ومحيط منطقة وادي غزة، واستهدفت طائراته مسجدين في المخيم.

اقرأ ايضا: مجزرة ليلة العيد: 14 شهيدا فلسطينيا في قصف إسرائيلي لمخيم النصيرات

وتوغلت آليات جيش الاحتلال في مخيم النصيرات، من جهة الشمال، وسط قصف عنيف للبنايات السكنية في مناطق التوغل، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين.

وعلق وزير المالية الإسرائيلي المتطرف، بتسلئيل سموتريتش، على هذا الإعلان، قائلا إنّ جزءا من تعميق القتال في رفح ودير البلح والنصيرات “يبدأ اليوم”.

اقرأ ايضا: إسرائيل توافق على إطلاق أسرى مقابل تسلمها جثتي جنديين لدى حماس

وكان 14 فلسطينيا استشهدوا وجُرح آخرون في قصف إسرائيلي استهدف مخيم النصيرات مساء أول من أمس.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة