جوجل تطرح ميزة جديدة رائعة بشأن الفيديوهات – البوكس نيوز

جوجل تطرح ميزة جديدة رائعة بشأن الفيديوهات – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول جوجل تطرح ميزة جديدة رائعة بشأن الفيديوهات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جوجل تطرح ميزة جديدة رائعة بشأن الفيديوهات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يبحث الكثير من الأشخاص عن الميزة  الجديدة لتطبيق الصورى والتي قامت شركة جوجل بإضافتها، والتي تتيح للمستخدمين إضافة تأثيرات مرئية إلي مقاطع الفيديو، حيث تحتوي علي 12 موثراً جديداً للفيديو بالإضافة إلي سيناريوهات مختلفة لطريقة الإستخدام، والتي تشمل  Dust Max و Black and White Film و Light Leak وغير ذلك.

ميزة جوجل الجديدة على الفيديوهات

ويعتبر تطبيق “صور جوجل” واحداً من أكثر التطبيقات استخداماً في نظام أندرويد البيئي، وهو عبارة عن تطبيق الافتراضي يقدم مجموعة واسعة من خيارات تحرير الصورة، ومجموعة هائلة من الميزات مثل النسخ الاحتياطي عبر السحاب.

جوجل تطرح ميزة جديدة رائعة بشأن الفيديوهات 1

تطبيق الميزة الجديدة للصور Photos

كما يمكن للمستخدم الاستفادة من الميزة الجديدة للصور من خلال تحديث “صور جوجل”، وبعد ذلك يمكنه العثور علي تأثيرات الفيديو الجديدة من خلال علامة تبويب التأثيرات الجديدة داخل واجهة التحرير، وبمجرد ما يقوم المستخدمون بتحديد خيار التأثيرات، يقوم تطبيق الصور بتنزيل التأثيرات المضافة حديثاً، ومن ثم يتيح للمستخدمين تطبيقها في الذين يقومون بتحريره الأن، وتم إتاحة هذة الميزة الجديدة علي أحدث إصدار من أندرويد ، و أيضاً علي نظامي التشغيل  Android 14 Beta 3 و Android 13.

طريقة إستخدام الميزة الجديدة بطريقة سريعة وبسيطة

كما أشارت جوجل للمستخدمين، عن كيفية استخدام الميزة الجديدة بطريقة بسيطة وسهلة، حيث يتم إعادة تصميم عناصر التحكم مرة أخري في تشغيل الفيديو، وذلك بإضافة تأثيرات فيديو جديدة، كما قامت جوجل بتحديث عناصر التحكم في تشغيل الفيديو، وذلك لتسهيل وتبسيط الأمور علي المستخدمين، ويتميز تطبيق الصور ببعض الأزرار الجديدة المسؤلة عن تشغيل الوسائط، بالإضافة زري الإيقاف المؤقت والتشغيل، وسوف يري المستخدمون أيضاً أزرار التخطي للخلف والأمام في الواجهة.

بالإضافة لذلك، قامت جوجل بإزالة نمط الصندوق العائم القديم وإحضار عرض ملئ الشاشة، ولكن لا ينطبق هذا التغيير علي الصور فقط، بل ينطبق علي جميع تطبيقات جوجل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة