جنوح سفينة غاز بخليج العقبة والسلطات المصرية تتأهب تحسبا لكارثة بيئية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جنوح سفينة غاز بخليج العقبة والسلطات المصرية تتأهب تحسبا لكارثة بيئية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جنوح سفينة غاز بخليج العقبة والسلطات المصرية تتأهب تحسبا لكارثة بيئية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة البيئة المصرية، اليوم الأحد، جنوح سفينة دولية تحمل كميات من الغاز بخليج العقبة.
وذكرت وزارة البيئة- في بيان ، اليوم- أنها تلقت بلاغا من مدير محميات جنوب سيناء، ومركز المساعدات المتبادلة بالهيئة الإقليمية للمحافظة على بيئة البحر الأحمر وخليج عدن، بجنوح سفينة غاز على شعب رأس نصراني مدخل خليج العقبة.
وتبين أن السفينة تدعى “كلوديا جاس” وترفع علم دولة ليبيريا.
بدورها.. وجهت وزيرة البيئة المصرية الدكتورة ياسمين فؤاد، برفع درجة الاستعداد بمركز مكافحة التلوث البحري بشرم الشيخ، لمتابعة الحادث والتحرك سريعا لمواجهة تداعياته.
واتخذت السلطات عدة إجراءات سريعة نحو السفينة، ووجهت برفع حالة الاستعداد والطوارئ البيئية، تحسبًا لحدوث أي تسريبات أو تلوث للبيئة البحرية في المنطقة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة