جندي إسرائيلي يستهدف بقنبلة مقرا تابعة لوزارة الدفاع . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جندي إسرائيلي يستهدف بقنبلة مقرا تابعة لوزارة الدفاع . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جندي إسرائيلي يستهدف بقنبلة مقرا تابعة لوزارة الدفاع . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، اليوم الأحد، أن جنديا ألقى قنبلة دخان على مقر تابع لوزارة الدفاع بمعسكر “تل هاشومير” شرقي تل أبيب، ثم لاذ بالفرار.

وأوضحت الصحيفة أن الجيش الإسرائيلي أجرى تحقيقا في تلك الواقعة.

اقرأ ايضا: جندي في الجيش الإسرائيلي يسرق نظارة بن غوريون!

وحسب وزارة الدفاع الإسرائيلية، فإن “شخصا معاقا من الجيش الإسرائيلي، معروفا بسبب حوادث عنف سابقة وصل إلى منشأة الوزارة في تل هشومير، وألقى جسما مشبوها تسبب في انفجار بساحة انتظار المنشأة، وانفجر الجسم في منطقة مفتوحة من دون وقوع إصابات أو أضرار”، لافتة إلى أنه “أثناء الحادث أطلق حارس أمن النار في الهواء”.

وأوضحت وزارة الدفاع، أن المشتبه به له تاريخ من حوادث العنف الخطيرة ضد عمال قسم إعادة التأهيل بوزارة الدفاع، بما في ذلك التهديدات بالقتل.

من جانبها، أعلنت هيئة البث الإسرائيلية أن الحادث لم ينجم عنه أي إصابات، بينما تم اعتقال الجندي.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة