جريمة جديدة ينفذها رياض الخولي في “صيد العقارب” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جريمة جديدة ينفذها رياض الخولي في “صيد العقارب” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جريمة جديدة ينفذها رياض الخولي في “صيد العقارب” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

صيد العقارب المسلسل الذي حصل على مشاهدات عالية في الحلقات الأولى من عرضه، وتجسد فيه الفنانة غادة عبدالرازق شخصية الدكتورة عايدة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق.

اقرأ ايضا: المسلسلات السورية واللبنانية تدخل السباق الرمضاني هذا العام بدراما اجتماعية جديدة

ودارت الحلقة السادسة من مسلسل صيد العقارب حول استكمال الصراع بين عائلتي الحاج إسماعيل الغول والحاج حسن ضرغام، ومحاولة كل طرف إشعال نيران الغضب في قلوب أبنائه تجاه العائلة الأخرى.

وقام الحاد إسماعيل الغول بتدبير حادثة للحاج حسن ضرغام، وبالفعل انقلبت سيارته على الطريق ليظهر بعدها والدم ينسال من أنفه وفمه، وتنتهي الحلقة على هذا المشهد.

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب

يعرض مسلسل صيد العقارب على قناة “سي بي سي” الساعة السابعة والنصف مساءً، ويعاد الساعة 1:45 مساءً والساعة 2:45 صباحًا، كما يعرض على منصة “واتش ات” أيضًا.

أبطال مسلسل صيد العقارب

يشارك في المسلسل الفنانة غاذة عبدالرازق، والفنان رياض الخولي، وسيمون، ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

 

اقرأ ايضا: أحداث جديدة في الحلقة السادسة من “سر إلهي” وسرقة الذهب من روجينا

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة