الفن – صيد العقارب الحلقة 6.. رياض الخولي يدبر حادثًا لـ أحمد ماهر بانقلاب سيارته – البوكس نيوز

الفن – صيد العقارب الحلقة 6.. رياض الخولي يدبر حادثًا لـ أحمد ماهر بانقلاب سيارته – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول صيد العقارب الحلقة 6.. رياض الخولي يدبر حادثًا لـ أحمد ماهر بانقلاب سيارته والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صيد العقارب الحلقة 6.. رياض الخولي يدبر حادثًا لـ أحمد ماهر بانقلاب سيارته، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 6 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، نشوب مشادات بين “عايدة” غادة عبد الرازق، ووالدها “حسن ضرغام” أحمد ماهر، حيث حاول إشعال نار غضب مقتل شقيقها حتى تنقلب على زوجها “ياسين” محمد علاء، ونفس الأمر حدث بين رياض الخولي وابنه “ياسين” بعد ذهب له فى المستشفى وحاول إقناعه بأن “حسن ضرغام” هو من تسبب فى الجدار بينهما وأنه كان السبب فى معاملتهما لبعضهما مثل الأغراب.


 


وذهبت “عايدة” غادة عبد الرازق لمنزل “على” محمود عبد المغني للاطمئنان على أولاده، ولكنها وجدت “عفاف” منال سلامة زوجة الراحل ما زالت تعيش فى صدمة وتعيش فى حالة جنون وعدم تصديق أن “على” قد مات لتنهار باكية فى أحضان “عايدة”، وذهبت “عايدة” بعد ذلك الى المستشفى.


 


ذهب “حسن ضرغام” لمقابلة “شريف” نجاتى، وطلب منه أن يخبره عن الأزمة التى حدثت بين ابن “إسماعيل الغول” وابنه “على” التى أدت لمقتله، ولكن “شريف” رفض وظهر متمسكا بأنا لكاميرات كانت فارغة كما أخبر الحكومة، ولكن “حسن” أخبره بأنه يجب عليه ان يختار بينه وبين “إسماعيل” ويريد معرفة سبب مقتل ابنه وتركه وغادر. 


 


 


وانتقل المشهد إلى حديث “إسماعيل الغول” مع ابنه “ياسين” محمد علاء وأخبره بأن “حسن ضرغام” لن يسكت ويجب عليه قتله دون أن يكون لديهم يد فى شئ، وهو الأمر الذى حدث حيث قام “إسماعيل بتدبير حادث لـ “حسن ضرغام” بعدما قام بتسليط شخص باطلاق النار على إطار سيارته لتنقلب به وبالسائق، لتنتهى الحلقة بسماع “عايدة” غادة عبد الرازق لحديث “إسماعيل” مع ابنه “ياسين” حول نيته لقتل والدها وتنتهى الحلقة بدخولها للغرفة فى إطار تشويقى لما ستحمله الحلقة المقبلة.


 

صيد العقارب الحلقة 6.. رياض الخولي يدبر حادث لـ احمد ماهر بانقلاب سيارته (1)
صيد العقارب الحلقة 6


 

صيد العقارب الحلقة 6.. رياض الخولي يدبر حادث لـ احمد ماهر بانقلاب سيارته (2)
مسلسل صيد العقارب الحلقة 6

صيد العقارب الحلقة 6.. رياض الخولي يدبر حادث لـ احمد ماهر بانقلاب سيارته (3)
مسلسل صيد العقارب 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة