جديد افلام ميرا النوري و الينا انجل علي موقع لينك بوكس يحصد آلاف المشاهدات

جديد افلام ميرا النوري و الينا انجل علي موقع لينك بوكس يحصد آلاف المشاهدات
جديد افلام ميرا النوري و الينا انجل علي موقع لينك بوكس يحصد آلاف المشاهدات

افلام ميرا النوري و الينا انجل علي موقع لينك بوكس يحصد آلاف المشاهدات،سيطرت الينا انجل وزميلتها ميرا النوري محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد المقابلة التي أجرتها الممثلة الإباحية العراقية الينا انجل التي تتعرف للجميع بانها ممثلة اباحية وتقول بانها حرية شخصية، والتي كشفت فيها أسرار حياتها وسبب تبنيها لمهنة غير أخلاقية.

شاهد ايضا : الينا انجل فيلم العيد الجديد كامل بدون حذف تويتر alina angel

صرحت ألينا أنجل ممثلة في الأفلام الممنوعة أنها تعرضت لعدة عمليات مضايقات خلال نشأتها في العراق. ادعت أن كل شيء بدأ عندما كانت في الثامنة من عمرها ، وأن الوضع أصبح أكثر تعقيدًا بمرور الوقت.

تجنبت إيلينا أنجل الكشف عن هويتها الحقيقية في مقابلة صحفية مع إحدى الصحف اليومية العربية البارزة ، لكنها كشفت عن عمرها الحقيقي وتاريخ ميلادها.

من هي الينا أنجل ؟

ولدت إيلينا أنجل في العراق عام 1987 ، وتبلغ من العمر 36 عامًا ، وأكملت مسيرتها الأكاديمية في الولايات المتحدة الأمريكية. وذكرت أنها كانت نشأتها سيئة في العراق نتيجة الأحداث التي حدثت في الفترة التي نشأت فيها.

انضمت إلى عالم الإباحية من خلال زوجها الأمريكي ، حيث قالت إنها وقعت في الحب مرتين قبل زواجها ، مرة أثناء فترة الشباب ومرة من رئيسها في العمل خلال فترة وجودها في العراق.

شاهد ايضا : فيلم ميرا النوري مع صديق زوجها كامل بدون حذف || ميرا نوري لينك بوكس

عندما وصلت إلى أمريكا ، التقت برجل عرّفها على الإباحية ونصحها بالعمل في ناد للتعري. فكرت أنجل أيضًا في تمديدها ولكن زوجها رفض فكرة أن تقيم علاقة حميمة مع شخص آخر غيره، ولكنها في النهاية نجحت في أقناعه بالأمر، مشيرة أنه مجرد عمل.

جديد افلام ميرا النوري و الينا انجل

ضجت محركات البحث في الساعات القليلة الماضية حول عنوان رابط مشاهدة فيلم العيد الذي تم تحميله بواسطة إيلينا أنجل وميرا النوري.

وصرحت الينا أنجل بأنها تتلقى عدة تهديدات كل يوم بأشكال مختلفة ، مؤكدة أن سياسيًا معروفًا طلب منها ذات مرة تطوير علاقة معه.

وسبق أن تصدر اسم النجمة الإباحية العراقية ميرا النوري قائمة الموضوعات الساخنة على شبكة البحث ، حيث أراد الناس معرفة هويتها.

حيث يقال انها عراقية الجنسية وانها دخلت القفص الذهبي سابقا لكنها لم تشارك تفاصيل حياتها في العراق من قبل وانها تقيم في المانيا.

من هي الينا انجل alinaangel

الينا انجل العراقية التي تحمل الجنسية العربية العراقية اشتهرت في الاوان الاخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول افلام الينا انجل التي تصدرت البحث وايضا البحث عن صورها التي انتشرت بسرعة بعد ما تمنت لفريق العراق في كاس العالم لصعود الي النهائيات وبعدها ايضا قامت بتمثيل فيلم بمناسبة عيد الحب وغيروه من الأفلام التي تقوم بتنزيلها عبر الشاشات حيث ان كل ما تنشره يتنافى مع الدين الإسلامي، واثار ذلك الموضوع الجدل بين الكثير من الناس رغم شهرتها التي حققتها .

فيلم العيد الينا انجل

بشكل عام، فيلم العيد هو جزءٌ أساسيٌ من تقاليد في العالم العربي. وقد نجح فيلم “الينا انجل فيلم العيد” الذي صدر هذا العام والذي يبحث الكثير عنه والاستمتاع بمشاهدة وعلى الرغم من أن هذا الفيلم لا يخلو من النقائص، فإنه يظل إنجازًا كبيرًا وإضافةً مميزةً لها، ونتمنى أن لا نرى المزيد من هذه الأعمال في المستقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة