تعلقت بسيارة هربًا من الأمطار.. فيديو إنقاذ “قطة” عالقة بدبي يحصد ملايين المشاهدات . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تعلقت بسيارة هربًا من الأمطار.. فيديو إنقاذ “قطة” عالقة بدبي يحصد ملايين المشاهدات . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعلقت بسيارة هربًا من الأمطار.. فيديو إنقاذ “قطة” عالقة بدبي يحصد ملايين المشاهدات . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة هطول أكبر كميات أمطار في تاريخها الحديث خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك في العديد من المناطق.

إذ أفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية، بأن كميات الأمطار التي هطلت على دولة الإمارات، الثلاثاء، كانت الأكبر منذ 75 عامًا.

اقرأ ايضا: شاهد مقطع فيديو فاطمة قيدار 2024 كامل بدون حذف

وفي السياق، انتشر مقطع فيديو، أثار تفاعلًا كبيرًا بعد أن أظهر لحظة إنقاذ “قطة” عالقة في مياه الأمطار الغزيرة، ضمن منخفض الهدير الجوي، الذي شهدته البلاد.

وحصد المقطع الذي نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي مقطع الفيديو عبر حسابه عبر منصة إكس”، اليوم الأربعاء، ملايين المشاهدات، وعلق المركز قائلًا: “الراحمون يرحمهم الرحمن”.

وأظهر الفيديو، لحظة تعلق القطة بباب سيارة غمرتها المياه إلى أن أمسك بها أحد أفراد فرق الإنقاذ ووضعها على قاربه.

وفي بيان له، أعلن المركز الوطني للأرصاد، أن أعلى هطول للأمطار خلال العاصفة كان في منطقة “ختم الشكلة” بمدينة العين حيث بلغ 254 ملم خلال أقل من 24 ساعة.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “مليحة” الحلقة 13..دياب ينجح في إنقاذ الشيخ سالم ومليحة وجدتها ويستشهد صديقه

فيما أفادت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) بأن الأمطار الغزيرة أثرت على العديد من المناطق في جميع أنحاء البلاد، متجاوزة أي شيء تم توثيقه منذ بدء جمع البيانات المناخية في عام 1949.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة