“العرافة” يحصد لقب أفضل برنامج حواري في الموسم الرمضاني 2024 . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “العرافة” يحصد لقب أفضل برنامج حواري في الموسم الرمضاني 2024 . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “العرافة” يحصد لقب أفضل برنامج حواري في الموسم الرمضاني 2024 . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فاز برنامج “العرافة” التي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، بلقب أفضل برنامج حواري في الموسم الرمضاني المصري لعام 2024.

 

اقرأ ايضا: تعلقت بسيارة هربًا من الأمطار.. فيديو إنقاذ “قطة” عالقة بدبي يحصد ملايين المشاهدات

وقامت شبكة ET بالعربي بعمل استفتاء للجمهور، ليحصل البرنامج على الاختيار الأول من بين بقية البرامج.

 

وعلقت الإعلامية بسمة وهبة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” على فوزها بهذا اللقب، حيث كتبت: “أسعد خبر سمعته إن برنامج العرافة فاز بأفضل برنامج في موسم رمضان 2024 في استفتاء et بالعربي، وده بتصويت الجمهور، الجمهور اللي اتعمل البرنامج عشانه وله، وهو اللي خلى البرنامج يفوز بمشاهدته وحبه للبرنامج وليا، ويارب دايما الحب ده والدعم ده من الجمهور، وشكرًا et بالعربي“.

 

واستضافت الإعلامية بسمة وهبة خلال حلقات برنامج “العرافة” عددا كبيرا من نجوم الفن، من بينهم الفنانة شيرين رضا، التي تصدرت حلقتها محركات الأكثر بحثًا على موقع «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فضلا عن الفنان تامر أمين والإعلامية ميار الببلاوي والفنانة ريم البارودي، والفنانة ايتن عامر، والفنان سعد الصغير والفنان مصطفى كامل وخبيرة الأبراج ليلى عبد الطيف، وآخرين.

 

يذكر أن بسمة وهبة قالت سابقا إن هذا الموسم الأخير لبرنامجها الشهير “العرافة”، وإنها تفكر في قرار الاعتزال للمجال الإعلامي، لأنها تريد التفرغ لأسرتها وإعطائهم الوقت الكافي.

 

وأضافت بسمة وهبة في تصريحات تلفزيونية سابقة أنها تريد أن تعتزل المهنة وهي في قمة نجاحها وقررت بالفعل الاعتذار عن تقديم برنامج العرافة خلال السنوات القادمة، نظرًا لشعورها بالإرهاق.

اقرأ ايضا: شاهد مقطع فيديو فاطمة قيدار 2024 كامل بدون حذف

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة