تطبيق ChatGPT قادم إلى Android الذي طال انتظاره الأسبوع المقبل – البوكس نيوز

تطبيق ChatGPT قادم إلى Android الذي طال انتظاره الأسبوع المقبل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول تطبيق ChatGPT قادم إلى Android الذي طال انتظاره الأسبوع المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تطبيق ChatGPT قادم إلى Android الذي طال انتظاره الأسبوع المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت شركة OpenAI ، الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي برئاسة الرئيس التنفيذي Sam Altman ، مؤخرًا عن إطلاق تطبيق ChatGPT لنظام Android الذي طال انتظاره، يأتي هذا الإعلان بعد أشهر قليلة من التقديم الناجح لإصدار  iOS ، والذي سرعان ما أصبح أفضل تطبيق AI على المنصة، مع أكثر من نصف مليون عملية تنزيل في غضون أسبوع، وستتوفر نسخة Android الرسمية من ChatGPT على متجر Google Play الأسبوع المقبل، مع فتح التسجيل المسبق بالفعل.

إطلاق إصدار Android من  ChatGPT الأسبوع القادم

اعلنت شركة OpenAI عن إطلاق تطبيق شات جي بي تي لنظام اندرويد وطرحه للمستخدمين الأسبوع المقبل، وهو متاح الآن للطلب المسبق في متجر GOOGLE PLAY بدءًا من 21 يوليو 2023.

ومن المتوقع أن يؤدي وصول إصدار رسمي من Android إلى مكافحة تطبيقات GPT المزيفة التي أغرقت السوق، والتي حتى الآن، استفادت هذه التطبيقات غير الرسمية من نظام Android البيئي ، حيث يتميز بعضها بمحتوى ضار أو احتيالي.

وعلى غرار نظيره في نظام iOS ، من المحتمل أن يكون لإصدار Android  من ChatGPT قيود إقليمية، حيث يتم إطلاقه في البداية في الولايات المتحدة قبل طرحه في بلدان أخرى، و سيقدم التطبيق خدمة ChatGPT Plus المتميزة والتي تكلف 20 دولارًا شهريًا.

هدف تطبيق  Android ChatGPT

يهدف التطبيق إلى توفير تجربة شبيهة بما يكافئه لنظام iOS ، بما في ذلك القدرة على مزامنة المحادثات والتفضيلات عبر الأجهزة، وعلى الرغم من عدم الكشف عن تاريخ الإطلاق الدقيق، أكدت الشركة أن الطرح سيبدأ الأسبوع المقبل، وتعمل شركة OpenAI أيضًا على ميزة جديدة، وهي “تعليمات مخصصة” ، والتي ستكون حصريًا لمستخدمي خطة Plus ، وهي حاليًا في مرحلتها التجريبية.

ستسمح هذه الميزة للمستخدمين بتزويد روبوت الدردشة AI بتعليمات محددة، مما يعزز التخصيص، بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي التطبيق أيضًا على تحسينات حديثة من إصدار iOS ، بما في ذلك تكامل Bing ووظيفة البحث في المحفوظات المحسّنة.

وأشارت شركة OpenAI إلى أنه يمكن لمستخدمي Android الآن التسجيل المسبق في تطبيق ChatGPT على متجر Google Play، وكان في الأسبوع الماضي فقط ، صدر تقرير يفيد بأن ChatGPT  واجهت أول انخفاض في حركة المرور منذ إطلاقها، من المحتمل أن يؤدي الإطلاق على نظام Android الأساسي إلى تحسين حركة المرور مرة أخرى.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة