تطبيقات فتح المواقع المحجوبة وكيفية استخدامها – البوكس نيوز

تطبيقات فتح المواقع المحجوبة وكيفية استخدامها – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول تطبيقات فتح المواقع المحجوبة وكيفية استخدامها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تطبيقات فتح المواقع المحجوبة وكيفية استخدامها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كَثُرت التساؤلات حول التعرف على تطبيقات فتح المواقع المحجوبة وكيفية استخدامها وخاصةً بعد انتشار كثير من المواقع التي يتم تشفيرها أو حجبها، سواء لأنها مواقع مدفوعة أو لأنها تخالف سياسة بعض الدول، ونظرًا لرغبة كثير من الأشخاص، عمِل التطور التكنولوجي على إنشاء العديد من التطبيقات التي تتمكَّن من الدخول لهذه المواقع دون مواجهة أي عقبات أو الحاجة لدفع أي رسوم.

تطبيقات فتح المواقع المحجوبة وكيفية استخدامها

هناك بعض التطبيقات التي يمكن من خلالها الوصول إلى المواقع المحجوبة ومنها ما يلي:

تطبيق zenmate والذي يُعد من أشهر برامج الوصول للمواقع المشفرة، حيث يحتوي على خادمVPN والذي يضم ما يزيد عن 74 دولة، مما يعزز فرص التغيير للمُستخدِم للموقع الذي يرغب فتح المواقع من خلالها، ويتميز التطبيق بإمكانية التحكم في الإعلانات وحجبها، وهو تطبيق آمن تمامًا.

تطبيقات فتح المواقع المحجوبة وكيفية استخدامها 7
تطبيقات فتح المواقع المحجوبة وكيفية استخدامها

برنامج Ultrasurd حيث يقوم بإنشاءVPN بدون رسوم، وهو تطبيق آمن حيث يقوم بإزالة جميع الكوكيز حتى لا يتمكَّن أي شخص من الوصول إليك.

تطبيق Cyper Ghots ومساحته 1 جيجا بايت، ومعروف بأنه يحترم الخصوصية بشكل كبير وخاصةً عند استخدامه في التغلب على الوصول إلى المواقع المحجوبة، ويتوفر منه نسخة مجانية وأخرى مدفوعة.

تطبيقات فتح المواقع المحجوبة وكيفية استخدامها 8

كيفية استخدام تطبيق Zenmate

يمكن استخدام التطبيق بسهولة من خلال متصفح جوجل كروم باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى المتصفح والضغط على add to chrome.
  • الانتظار حتى يتم إضافة التطبيق للمتصفح وتثبيته على الحاسوب.
  • يظهر لك نافذة تؤكد إضافة التطبيق، بذلك تتمكَّن من استخدامه في الوصول للمواقع المحجوبة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة