تسريب عن هاتف Huawei Mate 60 يكشف أنه سيكون منافس قوي لجهاز  iPhone 15 القادم – البوكس نيوز

تسريب عن هاتف Huawei Mate 60 يكشف أنه سيكون منافس قوي لجهاز  iPhone 15 القادم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول تسريب عن هاتف Huawei Mate 60 يكشف أنه سيكون منافس قوي لجهاز  iPhone 15 القادم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تسريب عن هاتف Huawei Mate 60 يكشف أنه سيكون منافس قوي لجهاز  iPhone 15 القادم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شركة هواوي هي بلا شك الشركة الأكثر حظًا بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية، لقد استحوذت على انتباه جميع المتحمسين للتكنولوجيا في عام 2010 بهواتفها الرائعة مثل سلسلة Mate 20 وتهدف إلى أن تكون الشركة الرائدة في السوق العالمية، ومع ذلك، تواجه الشركة أوقاتًا صعبة منذ عام 2019 بسبب الحظر الأمريكي، وعلى الرغم من خسارة جزء كبير من حصتها السوقية في كل بلد تقريبًا خارج الصين، لا تنوي Huawei الاستسلام، حيث يعمل عملاق التكنولوجيا حاليًا على Huawei Mate 60، والذي من المتوقع أن يكون أحد أقوى منافسي iPhone 15 ، وفي الآونة الأخيرة ، ظهرت صور هذا الهاتف المذهل، اقرأ التفاصيل هنا فيما يلي.

Huawei Mate 60

تسريب عن هاتف Huawei Mate 60 يكشف أنه سيكون منافس قوي لجهاز  iPhone 15القادم
تسريب عن هاتف Huawei Mate 60 يكشف أنه سيكون منافس قوي لجهاز  iPhone 15القادم

تسريبات Huawei Mate 60  تظهر تصميمًا مذهلاً

في عالم اليوم ، يعد الحفاظ على الأسرار أمرًا صعبًا للغاية ولا تعد هواوي في هذا المجال أفضل من جميع شركات التكنولوجيا الأخرى في السوق، والمتحمسون للتكنولوجيا يرغبون في التعرف على المنتجات التي ينتظرونها بفارغ الصبر قبل إصدارها.

في الآونة الأخيرة، قام أحد المدونين بتسريب صور لهاتف Huawei Mate 60، كما هو موضح في الصور، يحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات في الخلف بتصميم دائري مشابه لهاتف Mate 40 Pro ، وتوجد وحدة الفلاش في الأعلى.

يبدو الهاتف في الصورة باللون الأسود غير اللامع ويبدو مقاومًا لبصمات الأصابع، وهذه أخبار رائعة للمستخدمين الذين يفضلون استخدام هواتفهم بدون غطاء، ويضيف اللون الذهبي للشعار وحول جزيرة الكاميرا مظهرًا أنيقًا، ولكن للأسف لا توجد صورة توضح مقدمة الجهاز، ومع ذلك، يمكن توقع ما سيقدمه الجهاز من ميزات.

المواصفات المتوقعة

  • من أبرز ميزات سلسلة Huawei Mate 60 أنها ستأتي بكاميرا أمامية على شكل حبوب منع الحملمن نوع Dynamic Island (Spirit Island)، ستكون هذه الجزئية تفاعلية، تمامًا مثل هواتف Apple.
  • من المتوقع إطلاق سلسلة Huawei Mate 60 مع نظام التشغيل  HarmonyOS 4.0، ومن المتوقع أن يقدم نظام التشغيل الجديد هذا، الذي سيتم الكشف عنه في 4 أغسطس ، العديد من الميزات الجديدة والارتقاء بهواتف Huawei إلى مستوى جديد، مما يسهل المنافسة مع iOS و
  • لم تكشف Huawei بعد عنتاريخ الإصدار الرسمي لسلسلة Mate 60 ، ومع ذلك ، تشير بعض التقارير إلى أنه قد يتم إطلاقه في سبتمبر أو أكتوبر من عام 2023.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة