ترقب قرار من محكمة العدل الدولية غدا بوقف الحرب على غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ترقب قرار من محكمة العدل الدولية غدا بوقف الحرب على غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترقب قرار من محكمة العدل الدولية غدا بوقف الحرب على غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تترقب الأوساط السياسية اصدار محكمة العدل الدولية في لاهاي، غدا قرارا بوقف الحرب على غزة.

وقال مسؤول اسرائيلي لصحيفة “اسرائيل اليوم”، اليوم الخميس، إن هناكا احتمالا كبيرا أن تبت المحكمة التي ستجتمع غدًا في طلب جنوب إفريقيا ضد إسرائيل.

اقرأ ايضا: فيديو : “ليلة المجازر” في غزة تشهد ارتقاء عشرات الشهداء

وأضافت: “هناك سيناريوهان محتملان، هما: اصدار أوامر بوقف العملية في رفح، أو أوامر بوقف الحرب في غزة بشكل عام”.

وأوضحت أنه في المرة الماضية قضت المحكمة بناء على طلب المدعي بزيادة المساعدات الإنسانية، لكن هذه المرة تقدر إسرائيل أنها لن تكتفي بذلك بل ستأمر بوقف الحرب في غزة.

اقرأ ايضا: تحذيرات الإخلاء الجديدة من غزة تكشف نقاط ضعف في استراتيجية الحرب الإسرائيلية

واصدار أوامر بوقف الحرب، هو السيناريو الأكثر خطورة الذي تخشاه إسرائيل منذ جلسة الاستماع الأولى في لاهاي في يناير الماضي، وقد تجعل من الصعب على إسرائيل مواصلة الحرب على غزة، رغم أن إسرائيل تؤكد مرارا وتكرارا أنها غير ملتزمة بقرار وقف الحرب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة