تحميل فيلم Land of Bad 2024 مترجم كامل ايجي بست . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تحميل فيلم Land of Bad 2024 مترجم كامل ايجي بست . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تحميل فيلم Land of Bad 2024 مترجم كامل ايجي بست . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحميل فيلم Land of Bad 2024 مترجم كامل ايجي بست، يعتبر الفيلم من اكثر المواضيع التي يببحث عنها الجمهور العربي في هذه الايام  من محبي أفلام الأكشن والإثارة. حيث يعود راسل كرو ولوك هيمسوورث وليام هيمسوورث ليعيشوا قصتهم من جديد في أدوار الأكشن في فيلم Land of Bad 2024.

في مقالنا المقدمة من موقع حياة واشنطن سنناقش رابط تحميل فيلم Land of Bad 2024 مترجم كامل ايجي بست. بالإضافة إلى قصة الفيلم وأسماء طاقم العمل والأبطال والممثلين المشاركين في العمل.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم 2024 Baghead مترجم على ايجي بست

 

فيلم Land of Bad مترجم على موقع EgyBest

يمكنكم مشاهدة الفيلم الأمريكي Land of Bad عبر موقع EgyBest الشهير. – يتم نقل الفيلم بأكثر من دقة بما يتناسب مع سرعة الإنترنت لدى المشاهد. كما يوفر الموقع خاصية تحميل الفيلم لمشاهدته لاحقا دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

 

رابط مشاهدة فيلم Land of Bad ماي سيما

يتيح لكم موقع MyCima مشاهدة وتحميل الفيلم الأمريكي Land of Bad 2024 من خلال الرابط الموضح w27.my-cima.net. كما يقدم الموقع نبذة عن فيلم Land of Bad وطاقم العمل، خاصة أن الفيلم يحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خاصة خلال فترة عيد الفطر في الدول العربية.

مشاهدة فيلم Land of Bad برستيج

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم من إخراج ويليام بوبانك، الذي يعود من جديد للعمل في أفلام الحركة والإثارة، بالتعاون مع عدد من الممثلين المحبوبين، وهو ما سنتناوله في الأقسام التالية.

 

قصة فيلم Land of Bad

تدور أحداث فيلم Land of Bad حول فريق حربي مكون من أفراد من قوة دلتا، ومن بينهم “ريبر” وهو طيار آلي ذو خبرة عالية في وحدة التحكم القتالية المبتدئة بالقوات الجوية “كيني”. يحاول هذا الفريق إصلاح مهمة فاشلة حدثت في جنوب الفلبين لمحاولة إنقاذ الفريق الذي فشل في مهمته السابقة.

جدير بالذكر أن وحدة مراقبة الدعم الجوي الميداني بقيادة “كيني” تتعاون مع فريق قوة دلتا لتنفيذ المهمة الموكلة إليهم في الفلبين. لكن الفريق محاصر في مكان بعيد بدون أسلحتهم، ولا توجد طريقة للهروب دون مهارات الطيار ريبر.

 

أبطال فيلم Land of Bad

وإليكم قائمة بأبطال فيلم Land of Bad في القائمة الموضحة على النحو التالي:

راسل كرو

ميلو فينتميليا

ليام هيمسورث

دانيال ماكفيرسون

ريكي ويتل

لوك هيمسورث

ﺇﺧﺮاﺝ: وليام يوبانك

ﺗﺄﻟﻴﻒ: ديفيد فريجيريو – وليام يوبانك

 

اقرأ ايضا: تحميل ومشاهدة فيلم نورة 2024 السعودي نتفليكس

وفي ختام مقالنا “رابط مشاهدة فيلم Land of Bad بعد التعرف على الأماكن الرئيسية التي تبث المسلسل. ونلاحظ أن البحث المكثف عن فيلم Land of Bad هو ما جعل العديد من المسلسلات ومواقع بث الأفلام تتجه للحصول على الفيلم. كما يحتل الفيلم المركز الأول في عدد التذاكر المحجوزة لعرضه في دولة الإمارات في شهر مارس – 2024.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة