تحدي الوهم البصري… ابحث في الصورة عن البوصلة المخفية في غضون 10 ثوانٍ – البوكس نيوز

تحدي الوهم البصري… ابحث في الصورة عن البوصلة المخفية في غضون 10 ثوانٍ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول تحدي الوهم البصري… ابحث في الصورة عن البوصلة المخفية في غضون 10 ثوانٍ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تحدي الوهم البصري… ابحث في الصورة عن البوصلة المخفية في غضون 10 ثوانٍ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تنتشر الألغاز و الخدع البصرية في جميع شبكات الإنترنت هذه الأيام، وعندما يطلب من الأشخاص حل هذه الألغاز، نجد الكثير يقلقون ولا يرغبون في النظر في الصور والأوهام البصرية خوفاً من عدم التعرف على حل اللغز، ولكن إذا ركزت قليلاً لوجدت أن هذه الخدع هي عبارة عن تمارين للعقل بدلاً من إهماله، واليوم نأتي لكم لغز جديد وهو البحث عن الشكل المخفي في الصورة.

أبحث عن البوصلة المخفية في الصورة

يوجد صورة تحتوي على العديد من الرسومات المختلفة، ومن ضمن هذه الأشكال هناك بوصلة ويجب على اللاعب أن يبدأ التحدي مع الأصدقاء والبحث عنها قبل مرور الوقت المحدد للتحدي.

عزيزي القارئ عليك أن تعرف أن الأوهام البصرية هي عبارة عن أختبار قوة الملاحظة، كما أنه تحدي بصري لم يتمكن الجميع من اجتياز هذا النوع من الاختبارات.

والآن عليك البحث عن البوصلة المخفية في الصورة فأن الوقت أمامك ليس كثيراً، لذلك ألق نظرة عميقة وفاحصة للوصول إلى البوصلة المختفية.

ركز أكثر وبعناية فأنها أمامك ليست بعيدة عن عيناك.

الساعة تدق على 10 ثوانٍ للأسف.

توقف الآن عن البحث.

حل اللغز

إذا كنت تمكنت من العثور على البوصلة المخفية مبروك عليك، فأنت شخص حقاً مميز، ولكن إذا لم تعثر عليها عليك النظر إلى أسفل الصورة بجانب هلب السفينة فأنها بجانبه مباشراً مثل الصورة التالية.

تحدي الوهم البصري... ابحث في الصورة عن البوصلة المخفية في غضون 10 ثوانٍ 7

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة