بيت الرفاعي 30.. مشاهدة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الأخيرة على قناة ON . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بيت الرفاعي 30.. مشاهدة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الأخيرة على قناة ON . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيت الرفاعي 30.. مشاهدة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الأخيرة على قناة ON . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الأخيرة على قناة ON، ينتظر الجمهور العربي على احر من الجمر عرض مسلسل الفنان القدير أمير كرارة.

موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقه 30 كاملة

يعرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقه الاخيرة على قناة ON في تمام الساعة 9 مساءً ويعاد مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 30 في تمام الساعة 1.30 صباحًا و9.45 صباحًا ويعرض على قناة ON Drama على الساعة 1.30 صباحًا و9.45 صباحًا. 12.00 ولعب في 6.00 و الساعة 16.30، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it في 19.00.

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة السادسة والعشرون على ماي سيما وايجي بست

احداث الحلقة 30 مسلسل بيت الرفاعي لأمير كرارة

تدور أحداث بيت الرفاعي على مدى 30 حلقة، تستكشف قصة ياسين والتحديات التي يواجهها ومحاولاته لإثبات براءته من جريمة قتل والده. ومن المتوقع أن يحظى مسلسل بيت الرفاعي الحلقه 30 بشعبية كبيرة بين الجمهور، حيث يتابعون بفارغ الصبر تطور القصة والأداء المتميز لأمير كرارة.

كشف مشهد الفلاش باك الذي سبق الحلقة الـ 29 من مسلسل بيت الرفاعي، والذي يعرض على قناة ON ومنصة Watch it، عن محاولة ياسين “أمير كرارة” إقناع والده محمود الرفاعي “أحمد فؤاد” سليم “الابتعاد عن تجارة الآثار وتنظيف أموالهم غير المشروعة، لكن والده أصر، وهو يوافق على موقفه وهو مقتنع بأن كل أموال وممتلكات العائلة جاءت من تجارة الآثار”.

مشاهدة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 30

وخلال المشهد الذي يجمع ياسين ووالده وقت مرض الأخير، يأتي ياسين للاطمئنان على والده الذي يلومه على غيابه الدائم عنه وعن العائلة، لكن ياسين يصر على أنه لا يريد أي شيء. الأموال تأتي من محل الأنتيكات، ويؤكد أنه لا يزال لديه أمل في تنظيف هذه الأموال، ومن ناحية أخرى، أعيد المشهد الذي تزوج فيه فاروق من رقية وسط وجع ودموع داليا دنيا المصري التي غادرت بعد ذلك. المنزل عندما اشتكت من أن رقية تسببت في إجهاضها.

بيت الرفاعي هو منزل المعلم محمود الرفاعي، وهو رجل ثري معروف بالطيبة والمحبة من كل أهالي نزلة السمان. لكنه في الحقيقة تاجر تحف وتدور الأحداث حول ياسين الرفاعي وعائلته.

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل الحشاشين الحلقة 26 وي سيما وبرستيج

أبطال مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الاخيرة

ويشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 30 عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، وملك قورة، ومحمد لطفي، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة