بوريل: رئيسة المفوضية الأوروبية لا تمثل إلا نفسها في انحيازها لإسرائيل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بوريل: رئيسة المفوضية الأوروبية لا تمثل إلا نفسها في انحيازها لإسرائيل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بوريل: رئيسة المفوضية الأوروبية لا تمثل إلا نفسها في انحيازها لإسرائيل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 
أكد مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، أن رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، منحازة بشكل تام لإسرائيل، مشيرا إلى أن ذلك يبدو جليا بعد مواقفها الأخيرة بشأن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
وقال بوريل- في حوار مع صحيفة “El Pais” الإسبانية- إن رئيسة المفوضية الأوروبية تتبنى مواقف منحازة بالكامل لإسرائيل، حيث سبق أن عبرت علانية عن دعم الاتحاد الأوروبي للاحتلال الإسرائيلي بعد عملية “طوفان الأقصى”.
وأضاف أن المسؤولة الأوروبية بزيارتها إلى إسرائيل أواخر 2023، لا تمثل إلا نفسها من حيث السياسة الدولية، وخلفت تكلفة جيوسياسية باهظة بالنسبة لأوروبا.
وزارت المسؤولة الأوروبية إسرائيل، في اليوم السادس لبدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، بهدف التضامن مع تل أبيب، معلنة دعم الاتحاد الأوروبي غير المشروط للاحتلال الإسرائيلي.
ويوصل  الجيش الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، لليوم الـ 144 على التوالي، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.
وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 29 ألفا و782 شهيدا، وإصابة 70 ألفا و43 شخصا، إلى جانب نزوح أكثر من 85 بالمئة (نحو 1.9 مليون شخص) من سكان القطاع، بحسب سلطات القطاع وهيئات ومنظمات أممية.

اقرأ ايضا: واشنطن تنفذ 5 ضربات على مواقع للحوثيين في اليمن: تمثل تهديدًا وشيكًا

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة