بمناسبة عيد الأم..رجل هندي لم يجد أغلى من جلده لإهدائه لأمه . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بمناسبة عيد الأم..رجل هندي لم يجد أغلى من جلده لإهدائه لأمه . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بمناسبة عيد الأم..رجل هندي لم يجد أغلى من جلده لإهدائه لأمه . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

دائما ما تفاجئنا العادات الهندية بأشياء غريبة ومثيرة للدهشة، فبمناسبة عيد الأم قدم رجل هندي هدية غريبة لوالدته، عبارة عن حذاء مصنوع من جلده، وذلك اتباعاً لبعض التقاليد الدينية القديمة.

هذا الرجل يدعى روناك عورجار، يعيش في مدينة أوجاين بولاية ماديا براديش، حيث قام بأخذ جزء من جلد فخذه اليسرى لتحويله إلى حذاء خاص من أجل والدته، حسبما نشرت وسائل الإعلام الهندية.

وظهر الرجل في الفيديو وهو يجلس إلى جانب والدته مرتدياً ملابس احتفالية تقليدية، في حين كان الحضور يرمون الورود عليهما.

وبعد ذلك أخرج الحذاء الصيفي “النعال” من كيس وأعطاه لوالدته التي كانت تبكي فرحاً، وتقبّله تعبيراً عن امتنانها لما قام به من أجلها.

وعبرت الأم عن سعادتها بالهدية قائلة: “أعتبر نفسي محظوظة، لأن لدي ابناً مثل روناك، وأتمنى له حياة في المستقبل خالية من المتاعب والأحزان“.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة