“بلوجر” شهير يتسبب في وفاة طفلته بـ”رضعة” ضوء الشمس . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “بلوجر” شهير يتسبب في وفاة طفلته بـ”رضعة” ضوء الشمس . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “بلوجر” شهير يتسبب في وفاة طفلته بـ”رضعة” ضوء الشمس . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قام بلوجر روسي يدعى مكسيم ليوتي، بمنع طفلته التي لم تكمل 30 يوما من الطعام، وجعلها تتغذى على ضوء الشمس، باعتبارها وجبات يعطيها لها كل فترة، مما أدى إلى وفاة الطفلة.

بدأت القصة عندما قرر “فود بلوجر” شهير، يدعى مكسيم ليوتي، يعمل على تقييم الطعام حول العالم، التخلي عن فكرة الطعام الطبيعي، واستخدام ضوء الشمس من أجل تغذية رضيعته، التي لم تبلغ من العمر سوى 30 يومًا، ليتسبب في إصابتها بالالتهاب الرئوي والهزال، بعد فشله في إطعامها بشكل صحيح ليفقد طفلته.

اقرأ ايضا: موسوعة “غينيس” تعلن وفاة أكبر تواءم ملتصق في العالم

الأب الروسي صاحب الـ44 عامًا، يواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى 8 سنوات وغرامة بتهمة التسبب المتعمد في أذى جسدي خطير ما أدى إلى وفاة الطفلة، إذ اعترف بذنبه أثناء مثوله الأخير أمام المحكمة قبل النطق بالحكم، وأنه كان السبب في تدهور حالتها الصحية ووفاتها.

ولم يكتف الأب بذلك بل كان يمنع الأم من إرضاع طفلتها أو منحها أي مساعدة في محاولة لتربية المولودة على تناول البرانا، وهو نظام غذائي يعتمده البالغين من خلال البقاء بدون طعام أو شراب لفترة طويلة.

 

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة