بـ 13 ألف علبة مساعدات.. فلسطينيون يبدعون في صنع خيمة للنازحين . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بـ 13 ألف علبة مساعدات.. فلسطينيون يبدعون في صنع خيمة للنازحين . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بـ 13 ألف علبة مساعدات.. فلسطينيون يبدعون في صنع خيمة للنازحين . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تزينها عبارة “عودتنا حتمية والخيمة مرحلة وهمية”

07:55 ص، 22 مارس 2024


لم تمنعهم الحرب الضروس عن الإبداع، حيث قاموا بصناعة خيمة للنازحين، استخدم في صناعتها 13 ألف علبة صفيح من مُعلبات المُساعدات المعدنية الفارغة، واعدين بأن عودتهم حتمية وأن هذه الخيمة مرحلة مؤقتة.
في الإطار.. قال الصحفي الفلسطيني هاني أبو رزق- عبر  فيديو على حسابه الشخصي عبر موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “في خيمة من خيم النازحين قصتها مختلفة، استخدم في صناعتها 13 ألف علبة صفيح من مُعلبات المُساعدات المعدنية الفارغة، زي علب الفاصوليا والفول والحمص، وهذه المعلبات تم تجميعها من قبل المتطوعين عشان يتم صناعة هذه الخيمة بطريقة غريبة”.
وأضاف أبو رزق: “وكُتب على الخيمة..عودتنا حتمية والخيمة مرحلة وهمية، موضحًا أن رغبة أصحاب هذه الخيمة في إظهار قوتهم وقوة جميع أهالي غزة للجميع، ورغم القصف الإسرائيلي للمنازل واللجوء للخيم النازحين، إلا أنها ستكون مرحلة وهمية وسيعود كل مغترب لمنزله وأرضه مرة أخرى. 
وقال: وتم تزيين الخيمة بعلم فلسطين، ووضع فانوس رمضان داخل الخيمة مصنوع من المُعلبات أيضًا، وأن الهدف الرئيسي للخيمة أن تكون مسكن مؤقت لأي نازح، فإذا كنت نازح من شمال قطاع غزة إلى الجنوب وما ليك خيمة، فهذه الخيمة هي مكانك.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة