بـ “دبابيس حمراء”.. مشاهير الأوسكار يدعمون وقف إطلاق النار في غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بـ “دبابيس حمراء”.. مشاهير الأوسكار يدعمون وقف إطلاق النار في غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بـ “دبابيس حمراء”.. مشاهير الأوسكار يدعمون وقف إطلاق النار في غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 تضامن عدد من المشاهير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 96 مع أهالي قطاع غزة في العدوان الإسرائيلي الغاشم، مرتدين “دبابيس حمراء”؛ تدعم وقف إطلاق النار في قطاع غزة.
 وتضمنت قائمة المشاهير المتضامنين مع وقف إطلاق النار؛ المغنية العالمية بيلي إيليش صاحبة أغنية “?What Was I Made For”، والمخرجة آفا دوفيرناي، ونجم فيلم “Poor Things” مارك روفالو، والنجم العالمي ذو الأصول المصرية رامي يوسف وغيرهم كثيرون.
 وخلال مقابلة على السجادة الحمراء، قال رامي يوسف: “ندعو جميعا إلى وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة.. نريد حقًا العدالة والسلام الدائمين للشعب الفلسطيني”.
وأضاف: “نريد حقاً أن نقول، دعونا نتوقف عن قتل الأطفال. هناك الكثير مما يجب معالجته، ويبدو أن أسهل طريقة لإجراء المحادثات التي يريد الناس إجراؤها هي عندما لا تكون تحت حملة قصف جارية”.

 ويأتي ذلك بعد الدعوة التي أطلقتها مجموعة “فنانون مع وقف إطلاق النار”، والتي طالبت المدعويين بالحضور مرتدين دبوسًا أحمر، من أجل وقف إطلاق النار وزيادة المساعدات الإنسانية العاجلة للمدنيين في قطاع غزة.
 وسبق ووقعت مجموعة كبير من النجوم وصلت لـ 55 فنانا بارزا رسالة تحث الرئيس الأمريكي جو بايدن على المطالبة بوقف إطلاق النار في غزة وإسرائيل، وكان من بين الموقعين يوسف، ومارك روفالو، وجواكين فينيكس، وكيت بلانشيت، وجون ستيوارت، وكريستين ستيوارت، وسوزان ساراندون، وماهرشالا علي، وريز أحمد، وكوينتا برونسون وغيرهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة